المحتوى الرئيسى

خالد جلال: الإقبال الكبير على «سلم نفسك» لم أشاهده منذ «قهوة سادة»

12/04 22:23

حلّ المخرج المسرحي خالد جلال، ضيفًا على برنامج "كلام خفيف" مع شريف مدكور، على "نجوم إف إم"، الإثنين، للحديث عن مسرحية "سلم نفسك".

وقال خالد جلال، إن المسرحية تشهد إقبالا جماهيريًا كبيرًا، مضيفًا: «هناك حالة كبيرة من الإقبال عليها، والحالة دي موجودة فى مركز الإبداع الفني دائمًا لكن لم أشاهدها منذ انتهاء عرض قهوة سادة».

وأشار إلى أن مجموعة سلم نفسك، تنتمي إلى قسم التمثيل حيث خضعت لكورسات تدريبية لمدة عامين ونصف العام تم وضع من خلالها الخطوط العريضة للعمل، حتى تم الاستقرار على شكله النهائي.

وأوضح جلال أن جزءا من تدريباته مع التلاميذ فى مركز الإبداع الفني، تتمثل فى التركيز على إخراج ممثل شامل للسوق المصرية: «نهدف لمد السوق الفنية بأفضل العناصر الموجودة»، مشددًا على أن جميع ممثلي المسرحية مدربون بطريقة متقنة على أداء أدوار التمثيل المختلفة والرقص.

واستطرد: «مركز الإبداع الفني يشبه إلى حد كبير معسكرات قوات الصاعقة، فهو معسكر شاق جدًا، لأن المتدربين يواجهون صعوبات كبيرة جدًا حتى يسهل بعد ذلك مهمتهم فى المجال الاحترافي».

وتابع جلال: «المركز هو مشروع حياتي منذ عودتي من إيطاليا عام 1996، وأنا أكرس حياتي لاكتشاف الفنانين ولا أسعى للمال لأنني لو كنت سعيت له لأصبح المركز سبوبة خاصة أن مصر كلها نفسها تمثل».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل