المحتوى الرئيسى

11 شركة عقارية تحصل على 1390 فدانًا بالعاصمة الإدارية

12/04 16:31

قال رئيس القطاع العقاري بشركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن 11 شركة عقارية حصلت على 1390 فدانًا من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وفقًا لصحيفة العالم اليوم.

وأضاف مجدي أمين، أن الشركة العربية للمشروعات للتطوير العمراني حصلت على 500 فدان، وشركة آمون حصلت على 66 فدانًا و49 فدانًا، وشركة الصفوة حصلت على 57 فدانًا و50 فدانًا.

وأوضح أن شركة مصر إيطاليا حصلت على 200 فدان، والشركة السعودية المصرية للتعمير حصلت على 70 فدانًا، وشركة محمد عبد الوهاب حصلت على 50 فدانًا، وشركة مستر بلدن جروب حصلت على مساحة 40 فدانًا.

وأشار إلى أن جمعية طيبة روز التعاونية حصلت على 150 فدانًا، وشركة فرست ريذيدنس حصلت على 42 فدانًا، وشركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية حصلت على مساحة 42 فدانًا، وشركة جمعية البنك الأهلي المصري حصلت على مساحة 47 فدانًا.

وكانت مصر أعلنت إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة خلال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي عقد بمدينة شرم الشيخ فى مارس 2015، بتكلفة 45 مليار دولار، تضخ على فترة تتراوح بين 5 و7 سنوات.

وكان رئيس شركة العاصمة الإدارية، قال إنه سيتم طرح 5 آلاف فدان على المستثمرين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد زكي عابدين، أن هناك لجنة حكومية مشكلة تقوم بمراجعة أسعار أراضي العاصمة كل 6 أشهر.

استقبل الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الاثنين، أسر شهداء الاٍرهاب من أبناء محافظة الإسماعيلية، حيث قام بتكريمهم بمكتبه، ذلك قبل انطلاق دورى الشهداء الذى تنظمه الإدارة العامة لرعاية ...

تحت شعار «شمس مصر لن تغيب» أطلق مصمم الأزياء العالمي، مساء أمس الأحد، عرض أزيائه السنوي الثامن لصيف 2018، وسط حضور مجموعة كبيرة من الفنانات والمشاهير، حيث قدم مجموعة من أحدث سواريهات وفساتين الزفاف ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل