المحتوى الرئيسى

«البيتكوين» تتعافى من خسائرها قرب مستويات قياسية

12/04 16:31

تمكنت عملة "البيتكوين" من التعافي بالقرب من مستويات قياسية خلال تعاملات اليوم الإثنين، بعد أن شهدت تقلبات حادة فى أسعارها خلال الساعات القليلة الماضية.

وقفزت "البيتكوين" إلى أعلى مستوى على الإطلاق فى تاريخها بالقرب من 12 ألف دولار خلال تعاملات أمس، قبل أن تهبط أدنى مستوى الـ10 آلاف دولار ثم تعاود الصعود مجددًا.

ورغم أن العملة الافتراضية تشهد انتقادات حادة، سواء من مسئولين أو محللين، إلا أنها سجلت مستويات قياسية عقب إعلان بورصة شيكاغو التجارية "سي.إم.إي" البدء فى طرح العقود الآجلة للعملة الافتراضية فى 18 ديسمبر الجاري.

وسجلت عملة "البيتكوين" نحو 11.43 ألف دولار بزيادة قدرها 0.6% فى تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، بحسب منصة "كوين ماركت كاب".

وعلى جانب موازٍ، تراجعت عملة "الإيثريوم" بنحو 1.8% لتهبط إلى 465.2 دولار، فيما انخفضت عملة "البيتكوين كاش" بنسبة تزيد على 4.4% لتسجل 1452.4 دولار.

استقبل الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الاثنين، أسر شهداء الاٍرهاب من أبناء محافظة الإسماعيلية، حيث قام بتكريمهم بمكتبه، ذلك قبل انطلاق دورى الشهداء الذى تنظمه الإدارة العامة لرعاية ...

تحت شعار «شمس مصر لن تغيب» أطلق مصمم الأزياء العالمي، مساء أمس الأحد، عرض أزيائه السنوي الثامن لصيف 2018، وسط حضور مجموعة كبيرة من الفنانات والمشاهير، حيث قدم مجموعة من أحدث سواريهات وفساتين الزفاف ...

بدأت الفنانة الليبية نور الكاديكي تصوير فيلمها الجديد «جلوكوز»، الذي تخوض به أولى بطولاتها السينمائية. الفيلم من تأليف وإخراج ممدوح زكي، الذي عمل مساعدًا لسامح عبدالعزيز فى فيلمى «كباريه» و«الفرح»، ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل