المحتوى الرئيسى

استكمال تصوير الموسم الأخير من House of Cards بداية 2018.. بدون كيفين سبيسي

12/04 23:32

قررت شبكة Netflix استكمال تصوير الجزء السادس والأخير من مسلسل House of Cards بداية عام 2018.

أكد تيد ساراندوس مدير المحتوى في شبكة Netflix المنتجة للمسلسل أنهم قرروا استكمال التصوير بدون بطل المسلسل كيفين سبيسي، حسب ما ورد في مجلة Variety.

لا يعد مسلسل House of Cards العمل الوحيد الذي تم استبعاد كيفين سبيسي منه بعد فضيحة اعتداءاته الجنسية، إذ استبعده مخرج فيلم All the Money in the World وحذف كل مشاهده واستبدله بالممثل كريستوفر بلامر.

وفي حواره لمجلة Entertainment Weekly أوضح المخرج ريدلي سكوت حقيقة ما حدث مع كيفين سبيسي، ويقول سكوت: "كنت في أحد أستوديوهات التسجيل ببريطانيا أضع اللمسات الأخيرة على الموسيقى التصويرية للفيلم، إلى أن جاء أحد الأشخاص يخبرني بتورط كيفين سبيسي في قضايا اعتداءات جنسية، فجلست أفكر وأدركت حينها أنه لا يمكن أن نسمح بسلوك مثل هذا فضلا عن تأثيره السلبي على الفيلم، ويجب ألا ندع تصرف أحد الممثلين يدمر العمل الشاق الذي أداه باقي فريق العمل."

وعلى الرغم من إشادة سكوت بأداء الممثل الأمريكي في الفيلم إلا أنه أشار أنه لم يتصل به فور علمه بما حدث ويقول سكوت: "لم اتصل به لأخبره باستبداله في العمل بممثل آخر نظرا لما حدث، ولم يتصل هو بي، وفي حال اتصل بي واعتذر عما بدر منه، كنت سأتصرف بشكل مختلف"، مضيفا أنه كان سيقوم بخطوة استبداله على أية حال.

ولدى سؤاله عن سلوك سبيسي في موقع التصوير رد سكوت" حسنا..لا أعرف، هذا شيء لا يمكن أن تراه، ولكنك لا يمكن أن تتغاضى عن مثل هذا النوع من السلوك".

بدأت الانتقادات تلاحق سبيسي بعدما صرح بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، بأن الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، تحرش به في منزله عام 1986، عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا.

تسبب التصريح في إحداث ضجة كبيرة في هوليوود، وشجع ثلاثة صناع سينما آخرين على الخروج عن صمتهم، وذكر مواقف مشابهة تعرضوا لها علي يد سبيسي، وهم: الممثل المكسيكي روبرتو كافازوس، والمخرج الوثائقي الأمريكي توني مونتانا، وممثل آخر فضل عدم ذكر اسمه في حواره مع موقع الإذاعة البريطانية BBC.

وعلق بطل مسلسل House Of Cards على تصريح أنتوني راب، في بيان صحفي أصدره بهدف الاعتذار أولًا عما بدر منه، وثانيًا للاعتراف بأنه مثلي الجنس.

ولفت إلى أنه فضل طوال السنوات الماضية أن يحافظ على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الرجال.

ريدلي سكوت يروي تفاصيل استبداله لـ كيفين سبيسي في All the Money in the World: لم أتصل به لأخبره

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل