المحتوى الرئيسى

أحمد جلال إبراهيم يقرأ بيانا من مجلس الزمالك: نرفض العتال

12/04 16:19

ألقى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك بيانا خلال المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور رئيس النادي، يكشف عن موقف المجلس الجديد من استمرار هاني العتال النائب الثاني.

ويرفض مرتضى الدعوة لانعقاد أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد، اعتراضا على فوز العتال بمنصب نائب الرئيس.

وجدد مرتضى هجومه على العتال خلال مؤتمره الصحفي اليوم الاثنين، وزعم نيته الرحيل مع مجلس إدارته في حال اختارت الجمعية العمومية بقاء العتال. ( اقرأ تصريحاته )

مرتضى: وجهنا الشكر لطارق يحيى وعبد الهادي وحسين السيد ولم يستقيلوا مرتضى منصور: إن فاز العتال في القضية سندعو لجمعية عمومية لنرحل جميعا مرتضى منصور لـ في الجول : لا يحق لي إقالة نيبوشا بسبب العتال وزير الرياضة عن أزمة مرتضى والعتال: يجب احترام الجمعية العمومية

وجاء البيان الذي ألقاه أحمد جلال على النحو التالي:

يتقدم المجلس بالشكر للجمعية العمومية الذين حضروا بأعداد غفيرة بصورة حضارية غير مسبوقة، حيث تم انتخاب المجلس الحالي وهى ثقة مجددا للسيد مرتضى منصور ومجلس إدارته لم تأت من فراغ، هذا خاصة أن مجلس مرتضى منصور لم يبخل جهدا بنقل الزمالك رياضيا واجتماعيا.

إلا انه نظرا لوجود حكم على عضوية هاني العتال كونها مزورة ونتيجة ما قام به من هجوم على المجلس في وسائل الإعلام ونعتهم بإساءات بالغة لهم جميعا نرفض وجوده، نحن مستعدون بتحمل كل النقد البناء لأننا متطوعون لخدمة النادي وليس منصب نكسب منه.

لذا فإن مجلس الإدارة يؤكد على أنه في حالة صدور حكم لصالح العتال سيتم اللجوء لجمعية عمومية غير عادية لعرض الأمر عليهم، ورفض التعامل معه نهائيا لأن عضويته مزورة هو ووالده، كما أن المذكور أهاننا جميعا ولن نتعامل معه حاليا أو مستقبلا.

طبيب الأهلي لـ في الجول: عودة مروان للجيم طبيعية.. لايزال يحتاج لحساسية المباريات

مرتضى: وجهنا الشكر لطارق يحيى وعبد الهادي وحسين السيد ولم يستقيلوا

مدرب الأهلي لـ في الجول: من الطبيعي شكوى مروان محسن من الحمل العضلي

أين يقع ترتيب أزارو بين أجانب الأهلي في الأسرع وصولا لـ10 أهداف.. ومقارنة بمتعب

مجموعة مصر - مدرب روسيا: سأتابع صلاح بنفسي.. وتفوق طفيف لنا في المباريات

مصر ضد أوروجواي.. هل ينهي الفراعنة عقدة لاتينية عمرها 28 عاما؟

عبد الحفيظ: لم أتلق أي طلبات من وست بروميتش لضم حجازي ولكن

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل