المحتوى الرئيسى

شاب إماراتي "بيغمس الآيس كريم بالعيش"

12/04 16:00

"ابنك بيغمس الآيس كريم بالعيش".. جملها قالتها الفنانة علا غانم في فيلم "محامي خلع"، وتندر بها الكثير من المشاهدين كثيرا، لكنهم لم يتوقعوا أبدا أن تتحق المقولة ويتم "تغميس الآيس كريم بالعيش".

اختار الشاب الإماراتي بطي عبد الله الشحي الذي يعمل موظفاً ويدرس إدارة الأعمال، مشروعاً جديداً من نوعه في الدولة عبارة عن ساندوتش آيس كريم "آيس بان"، كما اختار آيس أسود أو آيس كريم الفحم كما يطلق عليه، بحسب "البيان".

وأكد بطي الشحي عضو في مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب أنه بعد ما زار عدة دول في العالم اختار جلب فكرة الآيس كريم الأسود الجديدة كليا إلى دبي عبر فكرة مبتكرة أخرى وهي وضع الآيس في خبز صغير يشبه الدونت ومزجه بطريقة خاصة ليمنح زوار القرية العالمية تجربة لا تنسى خاصة وأنها السنة الأولى التي يشارك فيها في فعاليات القرية العالمية وبتشجيع من المؤسسة.

بمجرد أن يدخل زائر القرية العالمية البوابة التراثية المخصصة لكبار الشخصيات يجد على اليسار محل "آيس بان" الذي يحرص الشحي على التواجد المستمر فيه. ويعود المحل إليه واثنين من إخوانه كبداية للولوج إلى عالم التجارة الحرة، وان الأمر لا يتوقف على تقديم الأنواع المختلفة من الآيس كريم بل وضعه في البسكويت الملون بأربعة ألوان مختلفة ذات نكهات ورائحة نفاذة وهي البسكويت الأخضر والأسود والبني والأحمر والذي يجذب الأطفال والكبار.

ويشير الشحي إلى انه اختار القرية العالمية لتكون نقطة الانطلاق بسبب الشعبية الكبيرة التي تحظى بها والتي كانت فاتحة خير على كثيرين عبر السنوات الماضية، كذلك استقطابها ملايين الزوار وهو الأمر الذي يوفر سنوات من الإعلانات والتسويق عبر بوابة القرية العالمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل