المحتوى الرئيسى

«سواريز»: تراجع مستوى ريال مدريد أمر طبيعي

12/04 13:15

علّق الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، على تراجع مستوى الغريم التقليدي ريال مدريد هذا الموسم، إذ يرى أن ما يحدث حاليًا مع الفريق ريال أمر طبيعي فى عالم كرة القدم.

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية تصريحات سواريز، قائلًا:" ما يحدث مع ريال مدريد أمر طبيعي ويحدث مع جميع الأندية الأخرى، هذا طبيعي فى عالم كرة القدم".

وتابع:" أحيانًا تعاني الفِرق من سوء النتائج أو عدم قدرة اللاعبين على تسجيل الأهداف، هذا أمر معتاد، علينا التعايش مع ذلك".

وأضاف:" علينا أن نستفاد من هذا الأمر، وعدم ترك فرصة لريال مدريد أن يكون لديهم ميزة عنّا فى الدوري الإسباني".

وأشاد سواريز بمدربه الإسباني إرنستو فالفيردي، قائلًا:" إنه مدرب لديه ثقة كبيرة تجاه اللاعبين، لا يعني هذا أنه مختلف عن لويس إنريكي، كلاهما يمتلكان أسلوبًا مختلفًا فى التدريب والمباريات، ونحن كفريق يجب أن نكون مستعدين دائمًا للقيام بكل ما فى وسعنا وتقديم المزيد بأفضل طريقة ممكنة".

يذكر أن النادي الملكي يعاني من سوء النتائج فى الموسم الجاري بالليجا، إذ يبتعد عن غريمه التقليدي البلوجرانا المتصدر بفارق 8 نقاط بجدول الترتيب.

استقبل الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الاثنين، أسر شهداء الاٍرهاب من أبناء محافظة الإسماعيلية، حيث قام بتكريمهم بمكتبه، ذلك قبل انطلاق دورى الشهداء الذى تنظمه الإدارة العامة لرعاية ...

تحت شعار «شمس مصر لن تغيب» أطلق مصمم الأزياء العالمي، مساء أمس الأحد، عرض أزيائه السنوي الثامن لصيف 2018، وسط حضور مجموعة كبيرة من الفنانات والمشاهير، حيث قدم مجموعة من أحدث سواريهات وفساتين الزفاف ...

بدأت الفنانة الليبية نور الكاديكي تصوير فيلمها الجديد «جلوكوز»، الذي تخوض به أولى بطولاتها السينمائية. الفيلم من تأليف وإخراج ممدوح زكي، الذي عمل مساعدًا لسامح عبدالعزيز فى فيلمى «كباريه» و«الفرح»، ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل