المحتوى الرئيسى

محمد صلاح في قائمة أفضل 10 هدافين في أوروبا - صوت الأمة

12/04 12:33

احتل محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزي، المركز العاشر فى قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا هذا الموسم على صعيد مسابقات الدوري.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة سبارتاك موسكو الروسى بعد غد الاربعاء، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وذكر الموقع الرسمى للأتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا"، أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد من مسابقة الدورى الانجليزى الذى يتواجد فى قائمة 10 هدافين فى أوروبا هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح 12 هدفاً فى 15 مباراة خاضها مع ليفربول بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليحتل المركز العاشر فى القائمة متساوياً مع المقدونى اديس جاهوفيتش لاعب جوزتيبى الذى سجل نفس العدد من الاهداف فى 13 مباراة بمسابقة الدورى التركي.

وتصدر القائمة إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الذى سجل 17 هدفاً فى 15 مباراة، متفوقاً على ماورو ايكاردى مهاجم انتر ميلان الايطالى صاحب الـ 16 هدفاً.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على إشبيلية الإسبانى صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على سبارتاك موسكو الروسى صاحب المركز الثالث.

جماهير السعودية تتحدث عن محمد صلاح.. وتسخر من دفاعات منتخب المملكة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل