المحتوى الرئيسى

تارانتينو يطرح فيلمه في الذكرى الـ50 لهذه المذبحة.. ميزانية ضخمة

12/04 12:14

بعد فترة من المفاوضات مع الشركات الإنتاجية الكبرى في هوليوود، تعاقد المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو مع شركة Sony لإنتاج تاسع أفلامه.

ووفقًا إلى موقع the Independent، وافقت الشركة المنتجة على جميع طلبات المخرج الحائز على جائزتي أوسكار؛ إذ خصصت ميزانية تصل إلى 95 مليون دولار لتنفيذ الفيلم، إلى جانب تحمل تكلفة المونتاج، وتوفير أي احتياجات استثنائية من أجل إخراج العمل في أفضل صورة إبداعية.

أحداث الفيلم –الذي لم يكشف عن اسمه بعد- مأخوذة عن قصة حقيقية وقعت في أواخر ستينيات القرن الماضي، حول عائلة "مانسون" التي ارتكبت سلسلة عمليات قتل مروعة في كاليفورنيا. وبحسب ما جاء على موقع Vanity Fair فإن هذه الجرائم ستكون خلفية لأحداث القصة الأصلية التي تركز على ممثل تليفزيوني يسعى إلى اقتحام عالم السينما بمساعدة صديقه ودوبلير.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم يوم 9 أغسطس عام 2019، تزامنًا مع مرور 50 عامًا على مذبحة لابيانكا التي ارتكبتها عائلة "مانسون"، وراحت ضحيتها الممثلة الأمريكية شارون تايت وستيف بارنت وجاي سبرينج ووتجاك فريكوسكي، وأبيجيل فولجر، إلى جانب لينو لابيانكا وزوجته روزماري.

ويحاول تارانتينو حاليًا ضم مجموعة من نجوم الصف الأول إلى الفيلم، أبرزهم براد بيت وتوم كروز وليوناردو دي كابريو، بالإضافة إلى مارجو روبي المرشحة لتجسيد دور شارون تايت.

في عيد ميلاده- 8 معلومات قد لا تعرفها عن الساخر العنيف كوينتن تارانتينو.. دخوله السجن وهوسه بهذا الفنان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل