المحتوى الرئيسى

أسماء مصطفى لـ"شفيق": وضَّح موقفك من قطر - E3lam.Org

12/04 11:20

علقت الإعلامية أسماء مصطفى على الشائعات التي ترددت بشأن اختفاء واختطاف الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، مؤكدةً أن السبب في هذه البلبلة التي حدثت هي المحامية الخاصة به، وأن ما قالته “تهريج” ثبت كذبه وعدم حدوثه من خلال الفريق شفيق نفسه، مساء أمس.

أضافت “مصطفى” خلال برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه على فضائية “extra news”، صباح اليوم الاثنين، أن الفريق “شفيق” خلال مداخلته مع الإعلامي وائل الإبراشي أمس، نفى تعرضه للاختطاف أو الاختفاء كما تردد، معربةً عن أن سبب غضبها منه هو بثه للفيديو الخاص عبر قناة “الجزيرة”؛ بالإضافة إلى بيان ترشحه الذي خص به إحدى الوكالات العالمية، مشيرة إلى أنه يُرشح نفسه للمصريين فلماذا يخاطب الأخرين.

نرشح لك: محامية شفيق تؤكد ما نشره إعلام دوت أورج

تابعت “مصطفى” أن الأشخاص الذين يروجون لمثل هذه الشائعات لا بد أن يفهموا أن مصر دولة قانون، موضحة أن أحدًا لن يمنع الفريق “شفيق” من ممارسة حقه القانوني أو الدستوري في الترشح، لكنها تريد رؤية برامج انتخابية لكل من يريد الترشح لرئاسة مصر، حتى يستطيع المواطن أن يحكم في النهاية، موضحةً أن المرشحين سواء نالوا إعجاب المواطنين أم لا فهم في النهاية يمارسون حقهم القانوني.

نرشح لك: أول صورة لـ أحمد شفيق من طائرة العودة إلى القاهرة

في نفس السياق، أشارت “أسماء” إلى أنها تتمنى من الفريق أحمد شفيق توضيح شعوره من نقل الفيديو الخاص به على قناة الجزيرة؛ وكذلك توضيح علاقته مع المحامي أيمن نور؛ وموقفه من مقاطعة الدول العربية لدولة قطر بوضوح؛ منوهة عن انتظارها لتفسيره كل هذه التساؤلات.

نرشح لك: أحمد شفيق: أعتذر.. وسأقاضي الجزيرة

اختتمت “مصطفى” حديثها مؤكدةً أن الصورة الذهنية التي تم تصديرها للمواطنين خلال الأيام الماضية؛ أننا لسنا في دولة قانون وأن كل من يُرشح نفسه سيتم إقصاؤه والقبض عليه، لكن هذا غير صحيح بالمرة، ولم يحدث كما ردد البعض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل