المحتوى الرئيسى

أفضل 8 سيارات ظهرت حتى الآن في معرض لوس أنجلوس

12/04 11:02

يتابع جمهور السيارات على مستوى العالم معرض لوس أنجلوس الدولي، الذي يشهد ظهور العديد من التقنيات والإصدارات الجديدة على مستوى الأسواق العالمية، والتي من شأنها أن ترسم ملامح مستقبل تلك الصناعة خلال العام المقبل، وفي هذا السياق يستعرض موقع "إكسيكيوتيف ستايل" مجموعة من أفضل السيارات التي ظهرت فعليًا بالمعرض الدولي..

جمعت بين القدرات الرياضية رفيعة المستوى والرفاهية الواضحة، وتصنف كواحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV"، التي ظهرت في معرض لوس أنجلوس الدولي، وظهر محركها بقدرات 2000 CC مدعمة بشاحن "تربو" إضافي، وهو ما يؤهله لضخ قوة مقدارها 268 حصان.

تمثل أحدث نسخ الشركة الألمانية لسيارتها الخارقة، وتصدر بمحرك 1500 CC مزود بثلاثة سلندرات فقط ومدعم بشاحن إضافي "تربو"، ليكون قادرا على ضخ قوة حصانية مقدارها 368.

حازت على إعجاب الجمهور والمتخصصين بشكل واضح في المعرض الدولي، خاصة أنها تتمتع بتصميم خارجي حديث ومغاير لما اعتادت الشركة الألمانية العملاقة تقديمه في هذا الصدد، كما أنها عرضت نسخة كوبية مدعمة بالعديد من التقنيات الحديثة على المستوى الفني.

بثلاثة صفوف من المقاعد، قدمت الشركة المتخصصة في إنتاج السيارات الفاخرة، نموذجا جديدا على مستوى عوامل الأمان والسلامة، حيث ضمت على سبيل المثال تقنيات متطورة لمكابح الطوارئ، بالإضافة إلى 10 وسائد هوائية في كل أرجاء السيارة.

عضو جديد ينضم إلى عائلة "911" الشهيرة للشركة الألمانية، ولكن هذه المرة بقدرات أكثر ميلًا للطابع الرياضي الذي يدعم فنيًا إمكانات السيارة الخارقة بشكل رئيسي، وتصدر بمحرك 3000 CC مزود بـ6 سلندرات ومدعم بشاحن إضافي "تربو"، ليكون قادرا على ضخ قوة مقدارها 365 حصان.

تصدر بنسختين من المحركات، الأولى 3600 CC أو نسخة تعمل بالديزل بسعة 2200 CC ومزودة بشاحن إضافي "تربو"، لتكون بذلك أول إنتاجات الشركة الأمريكية المتخصصة في السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الطراز الهجين الجامع بين قدرات تشغيل السيارة بالكهرباء والمحروقات.

تم تطوير السيارة بحيث تكون أكثر قدرة على الوفاء بمطالب الجمهور الرياضي، كما تم تصميم السعة القصوى للسيارة لتكون مزودة بطاولات وشاشات عرض خاصة بكل مقعد وغيرها من العوامل الترفيهية الفاخرة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل