المحتوى الرئيسى

أكبر مركز هندسي لـ "فيسبوك" خارج الولايات المتحدة

12/04 10:57

لن تستطيع الدخول إلى "فيسبوك" مجددا إلا بهذه الطريقة

وفقا لـ"رويترز"، تفتتح شركة "فيسبوك"، اليوم الاثنين 4 ديسمبر/ كانون الأول، مقرها الجديد في لندن الذي قالت إنه سيوفر 800 فرصة عمل لتؤكد الشركة التزامها تجاه بريطانيا، في الوقت الذي تستعد فيه للخروج من الاتحاد الأوروبي.

وقال موقع التواصل الاجتماعي إن أكثر من نصف العاملين في المقر في وسط لندن سيركزون على الأعمال الهندسية، مما يجعل منه أكبر مركز هندسي لفيسبوك خارج الولايات المتحدة.

وقالت نائبة الرئيس لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا نيكولا منديلسون: "إن فيسبوك ملتزمة أكثر من ذي قبل بالمملكة المتحدة، وبدعم نمو الشركات الناشئة في البلاد".

Facebook Opens New London HQ, to Create 800 UK Jobs — NDTV https://t.co/NR4wkZPUaz via @BusinessRoundup #technews #technology pic.twitter.com/dpYTYNyYdd

— Business Roundup (@businessroundup) December 4, 2017

وقالت: "إن مناخ الأعمال الحرة المزدهر في المملكة المتحدة والسمعة العالمية للتميز الهندسي فيها يجعلها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للشركات التقنية".

وتابعت: "وها نحن قد شيدنا شركتنا هنا، إن هذا البلد شكل جزءا ضخما من قصة فيسبوك خلال العقد الماضي، ونتطلع لاستمرار عملنا من أجل تحقيق مهمتنا في تقريب العالم من بعضه".

وقالت الشركة إن عدد الوظائف الجديدة، التي تأتي بعد 10 سنين من افتتاح الشركة لأول مكتب لها في لندن، سيزيد عدد العاملين البريطانيين في الشركة إلى أكثر من 2300 بنهاية 2018.

بعد نجاحها في الولايات المتحدة..."فيسبوك" تتوسع في تجربة منع الانتحار

وكان قرار انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد دفع "فيسبوك" وشركات عملاقة أخرى في مجال التكنولوجيا الرقمية بينها غوغل وأمازون إلى الإحجام عن التوسع في لندن.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل