المحتوى الرئيسى

عيادة بيطرية تخصص وظيفة لإحتضان "القطط" طوال اليوم

12/04 09:53

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (elitedaily)

إذا كانت السعادة تغمرك عند احتضان القطط، وتعد من محبي هذه المخلوقات اللطيفة، فما عليك سوى التفكير جيدا في مهن قد تقربك منها، هذا لا يعني أنك تصبح مربيا لها!، لكن الأمر أبسط من ذلك، فإذا كنت مستعدا للبقاء برفقة القطط لمدة طويلة خلال اليوم، خذ نفسا عميقا واستعد لهذا العرض المغري..

في التقاصيل، إذا كنت من مالكي القطط، أو تحبذ هذه الفكرة، لماذا "لا تضرب عصفورين بحجر واحد" وتتخذ من هذه الرغبة مهنة تجلب لك المال بشكل سهل جدا!

إذ نشرت عيادة بيطرية في "دبلن" (عاصمة إيرلندا)، عرضا مغريا لمن يود الانضمام إلى موظفيها، أما المسمى الوظيفي فهو "حاضن الققط"، وهو ما يجعلك قريبا طول اليوم من القطط، وفي نفس الوقت تستفيد من العائد المادي للوظيفة من دون أي مجهود يذكر، وفق موقع (elitedaily). 

موضوع ذو صلة: لماذا تباع سلالات هذه القطط بسعر خيالي؟ (صور)

تسمى العيادة بعيادة القطط البيطرية فقط، وهي المؤسسة البيطرية الوحيدة في "دبلن" التي تهتم بالقطط فقط ولا يسمح للكلاب بدخولها نهائيا، وهو ما يمنح للمهووسين بالقطط فرصة للانضمام لها، أما الشرط الأساسي وهو حب القطط وامتلاك يدين ناعمتين لتدليك القطط لفترة طويلة من الزمن.. 

كما يتم تشجيع المرشحين المحبين للقطط من معرفة مزاجية القط، وكيفية التحدث اليه بهدوء عن طريق الهمس، واللعب معه طوال الوقت، فلو كنت مهتما حقا بهذه الحيوانات اللطيفة، وقادرا على قضاء وقت طويل برفقتها، فحتما هذه الوظيفة ستلائمك.. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل