المحتوى الرئيسى

تقرير.. الأهلي ومصير كوتينيو ضمن 3 عقبات أمام حجازي للانتقال إلى ليفربول

12/04 16:25

كتب - محمد يسري مرشد:

كشفت شبكة  ESPN يوم الثلاثاء الماضي أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى للتعاقد مع أحمد حجازي نجم الأهلي، والمعار لويست برومتش الإنجليزي لتدعيم خط دفاعه في الموسم المقبل.

وتعاقد ويست بروميتش الإنجليزي مع حجازي على سبيل الإعارة من الأهلي لمدة موسم، مع وضع بند يتيح له التعاقد بشكل نهائي مع المدافع المصري مقابل تسديد 5 ملايين يورو للأحمر بشرط موافقة حجازي.

حجازي، الذي قدَّم أداءً جيدًا مع فريقه الإنجليزي، يواجه عقبات لمزاملة مواطنه محمد صلاح، وهي:

في حال رفض ويست برومتش دفع المبلغ المدرج، فإن حجازى سيعود للأهلي، وهنا سيصطدم بالإدارة الجديدة التي قد تقرر عدم بيع اللاعب هذا الموسم على طريقة ليفربول نفسه مع كوتينيو.

إدارة الريدز رفضت عرضًا خياليًا من برشلونة الإسباني للتعاقد مع كوتينيو بإصرار من أجل رفض مبدأ الضغط عليها من اللاعب، وهو ما فعله حجازي مع الإدارة السابقة للأحمر، وقد ترفضه الإدارة الحالية.

وضع حجازي للاحتمال السابق قد يدفعه مجبرًا للموافقة على تفعيل عقد ويست برومتش، حتى لو كان اللاعب يملك عرضًا من ليفربول، وانتقاله النهائي لناديه الحالي سيصعب من المفاوضات مع الريدز.

البند الذي أُدرج في التعاقد بين الأهلي وويست بروميتش يشترط موافقة حجازي، مع دفع القيمة المالية للأهلي.

العقبة هنا أن يغالي ويست برومتش في طلباته المادية من أجل التخلي عن حجازي، مما قد يتسبب في انسحاب ليفربول من الصفقة.

العقبة الثالثة هي رفض ويست برومتش تفعيل العقد، ويعود اللاعب للأهلي وتقرر الإدارة عدم بيع اللاعب هذا الموسم من أجل تدعيم الصفوف للمنافسة على دوري أبطال إفريقيا أو حتى تغالي فى الطلبات المالية، مما قد يكون حائلاً في انتقال المدافع الصلب للريدز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل