المحتوى الرئيسى

"المؤامرة الإخوانية".. هكذا وصف عاصم عبد الماجد التنظيم في تعامله مع قواعده - صوت الأمة

12/04 05:38

ما زال مسلسل الهجوم الذي يشنه عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، ضد جماعة الإخوان وقيادتها، مستمر حتى الآن، وفي تدوينته الأخيرة اتهم صراحة الجماعة وقيادتها بعمل ما اسمه "مؤامرة" على أنصارها، لتزييف الحقائق.

عاصم عبد الماجد، قال في رسالة له وجهها للإخوان وقواعدهم، نشرها عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك":"ان كنت مصرا على نظرية المؤامرة فأنا سأشرح لك المؤامرة الحقيقية، أنت جزء من المؤامرة الحقيقية!!، حيث يتم استخدامك لعمل حالة من الصمت لدى أنصار الإخوان، والخروج بمزاعم حول أن كل ما يحدث مؤامرة دون الرجوع إلى الأخطاء".

وأكد عاصم عبد الماجد، أن الإخوان غير قادرة على إعادة الرئيس المعزول مرسى، مشيرا إلى أن من يرفع صور محمد مرسي هم المنخدعون، ويستمون بسب وشتم ولعن كل من يتجرأ في قراءة الأحداث، ويريدون ألا يتكلم أحد في معسكر الإخوان إلا عن مرسي فقط.

وأكد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، فشل جماعة الإخوان، قائلا :هم غير قادرين على إعادة محمد مرسي ل ولا على الأقل اطلاق سراحه، إذن ألمطلوب هو السكون التام مهما تطاول الزمان لتفويت كل الفرص علينا، وهؤلاء طبعا ليس عندهم خطة للمواجهة.

تصريحات عاصم عبد الماجد، جاءت بعد أيام قليلة، من اتهام عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، للإخوان بأنهم يسيرون خلف امرأة، حيث قال:" عندما طرحت رؤية للواقع وخطة للتغيير كان من هاجمها هم بعض المنتسبين للإخوان السائرون خلف زعيمتهم الجديدة التي انحصر دورها في زرع الشقاق وتشويه أي فكرة تطرح، أنا أفهم جيدا كيف تتلاعب هذه المرأة بهم كي يسلموا لها قيادتهم، ويؤسفني أني مضطر للتعامل مع هذه الشريحة من الإخوان التي تتسم بسوء أدب وضيق أفق".

عاصم عبد الماجد يواصل قذائفه ضد الإخوان: التنظيم يسير خلف امرأة ومنهج البنا بدعة

عاصم عبد الماجد يفضح حسن البنا: مقولاته بها بدع وغلو وعلى التنظيم تدارك خطأه

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل