المحتوى الرئيسى

الآن.. تذاكر كأس العالم متاحة للجمهور المصري

12/04 12:16

أعلن محمد طلعت، رئيس شركة "بوك يور ستار"، اليوم الاثنين، أن تذاكر كأس العالم متاحة من الآن للجمهور المصري، مؤكدًا أنها تباع لدى الوكلاء المعتمدين في كل أنحاء العالم بسعر عالمي موحد ونسب عمولات موحدة لجميع الوكلاء.

وأضاف "طلعت" خلال ورشة عمل وكلاء تذاكر كأس العالم ٢٠١٨ بحضور وكلاء الـ٣٢ دولة المشاركة في المونديال، بالإضافة إلى وكلاء أكثر من ٧٠ دولة غير مشاركة، أن تذاكر كأس العالم موزعة على 11 فئة بأسعار مختلفة، عبارة عن 4 فئات تذاكر عادية، و7 فئات تذاكر مميزة، مشيرًا إلى أن نسبة التذاكر المميزة تمثل نسبة 30% من حجم أغلب الاستادات في روسيا، أما الـ70% "التذاكر العادية" فيتم توزيعها بطريقة غير متساوية،  الفئات العادية للدرجة الأولي و الثانية والثالثة توزع كالتالي من خلال ٣ منافذ:

١- موقع الفيفا الرسمي: الكمية الأكبر من التذاكر وذلك عن طريق اللوتات التي تطرحها الفيفا علي الموقع الرسمي للبطولة المتصل بالموقع الرسمي للفيفا وذلك في مواعيد محددة ومعلنة مسبقا، ولكن غالبا لا يستطيع أحد الشراء نظراً للإقبال الشديد من كل أنحاء العالم سواء من مشجعين أو وكلاء سفر أو سماسرة تذاكر غير معتمدين، لذلك احتمالية الشراء صعبة جدا و شبه مستحيلة في اغلب الأحيان  بهذه الطريقة؛

كماذكر ان عدد الكراسي المتاحة في جميع مباريات كاس العالم لا يتعدي ٣ مليون و نصف كرسي خلال ال ٦٤ مبارة، و علي اقل تقدير عدد الأشخاص الذين حاولوا شراء تذاكر كاس العالم عن طريق الويب شوبينج فقط منذ طرح التذاكر تعدي ال ١٠٠ مليون طلب شراء! فلن يتمكن الفيفا من تنفيذ اكثر من ٣.٥ ٪‏ من الطلبات لجميع الفئات العادية و المميزة.

٢- عدد تذاكر ضئيل جدا لا يتعدي ٢٪‏ من عدد المشجعين في كل مبارة يتم تخصيصه لاتحادات كرة القدم بالدول المشاركة ( اجمالي  ٢٠٠٠ تذكرة و في الغالب يقوم اتحاد كل دولة بتخصيصهم للرعاة الرسميين للمنتخب.

٣- جزء ضئيل يتم تخصيصه لوكالات السياحة الروسية ويتم طرحه قبل البطولة بفترة بسيطة.

٤- جميع تذاكر الدرجة الرابعة مخصصة للجمهور الروسي.

وأضاف أن التذاكر المتاحة التي تباع من خلال بوك

وانطلقت اليوم في العاصمة الروسية موسكو مؤتمر وورشة عمل وكلاء تذاكر كاس العالم ٢٠١٨ بحضور وكلاء الدول المشاركة وغير المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وألقى كلمة الافتتاح خاميس بيروم رئيس مجلس إدارة "ماتش هوسبيتاليتي" الوكيل الحصري لتذاكر كاس العالم ولجميع بطولات الفيفا في كل أنحاء العالم، وألقي كلمة الختام في المؤتمر أليكسي سيروكرين، رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم روسيا ٢٠١٨، والذي وعد بالتزام الحكومة الروسية بتقديم كل الدعم لنجاح البطولة.

وأوضح أن خدمات الأمن والمواصلات الداخلية و جميع الخدمات اللوجيستية سوف تكون علي أعلي مستوي من الآن، كما حضر المؤتمر أيضا فكتوريا لوببريفا سفيرة كاس العالم ٢٠١٨ و ملكة جمال روسيا السابقة وسفيرة الامم المتحدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل