المحتوى الرئيسى

كاسيميرو يلوم الحظ بعد التعادل أمام بلباو

12/04 02:32

أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، عقب التعادل السلبي أمام أتليتك بلباو مساء السبت على ملعب "سان ماميس" في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، أن فريقه سيطر على اللقاء، غير أن الحظ لم يكن بجانب الفريق الملكي فيما يخص استغلال الفرص التي لاحت له.

وقال كاسيميرو: "صنعنا فرصا كثيرة كانت كفيلة بإنهاء اللقاء لصالحنا، نقاتل من أجل تسجيل الأهداف، سيأتي يوم لن تتوقف الكرة عن دخول الشباك، لقد كانت فرصة للاقتراب أكثر من الصدارة، لعبنا جيدا، وصنعنا فرصا كثيرة، ولكنا هناك أيام لا ترغب الكرة في دخول الشباك".

وذكر الدولي البرازيلي بأن ملعب "سان ماميس" معقد للغاية ويلعب عليه فريق جيد للغاية، ولكن الريال استطاع السيطرة على اللقاء تماما.

وأشار كاسيميرو في النهاية إلى أن الفريق يمتلك قائمة قوية من اللاعبين الكبار، وأوضح بأنه يتمنى عودة الويلزي جاريث بيل سريعا من الإصابة كونه لاعب هام جدا للفريق.

ورفض الفريق الملكي هدية سيلتا فيجو، الذي فرض التعادل الإيجابي بهدفين على برشلونة أمام جماهيره على ملعب "الكامب نو"، واكتفى بنقطة جعلت رصيده 28 في المركز الرابع ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الصدارة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

نرشح لك

Comments

عاجل