المحتوى الرئيسى

طارق يحيى: تلقيت عروضا لتدريب أندية فى الدورى ورفضت الجميع من أجل الزمالك

12/04 01:44

أكد طارق يحيى، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، أن تصريحات رئيس النادي ليست لها علاقة باستقالته من الزمالك.

وأضاف «يحيى» خلال تصريحات لبرنامج «مع شوبير» قررت تقديم استقالتي فور انتهاء مباراة الرجاء في الأتوبيس أثناء العودة من الإسكندرية.

وتابع المدير الفني السابق للزمالك، تلقيت عروضا عديدة لتدريب أندية في الدوري الممتاز ورفضت من أجل الزمالك، ورفضت تدريب مصر المقاصة حباً في الاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وقال طارق يحيي جلست على دكة البدلاء عقب التعادل مع الرجاء لمدة نصف ساعة حزناً على أداء الزمالك خلال المباريات الماضية وسوء التوفيق الذي يقابل الفريق.

وأوضح يحيي، أن نيبوشا كان يعرف تاريخي سواء كلاعب أو كمدير فني وتعاملت معه بذكاء واحترام، وأنه مدرب جيد ويتعامل بشكل طيب مع اللاعبين والتوفيق غائب عنه.

وأضاف طارق يحيي: مستعد أن أخدم الزمالك في أي مكان ولست نادما على أي قرار اتخذته بشأن النادي، ولا أتوقع رحيل نيبوشا عن تدريب الزمالك.

محنت جامعة كامبريدج، الدكتوراه الفخرية فى مجال الإعلام والاتصال لعدد كبير من نجوم الفن والإعلام من الوطن العربي. وأقيمت الاحتفالية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور عدد من رجال الأعمال وسفراء ونجوم ...

بدأ فريق عمل «الأب الروحي 2»، تصوير أول مشاهده صباح أمس، السبت، ويستمر لمدة شهرين استعدادًا لعرضه منتصف يناير المقبل على قناة "DMC". وحصلت «الدستور» على عدد من صور كواليس العمل فى بداية تصويره حيث ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل