المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. مجدي عبدالغني لـ'شوبير': 'هقول على اللي كان بيحصل يا بتاع هبة'

12/04 00:27

شنّ مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، هجوما شديدا على الإعلامي أحمد شوبير بعد هجوم الأخير عليه عقب انتخابات النادي الأهلي، والتي فاز بها محمود الخطيب الذي تولى رئاسة النادي خلفا لمحمود طاهر.

وقال عبدالغني في تصريحات إذاعية: "بلاش أنا يا شوبير، ابعد عني أحسنلك وإلا هقول على اللي كان بيحصل يا بتاع هبة، وهشتري وقت على حسابي في برنامج عشان أنشر فضايحك".

وأضاف: "من حقي أقول وجهة نظري، وعلى الجميع أنه يحترمها ومش عشان كنت بأيد طاهر تهاجمني، خليك في حالك أنت بتتكلم عن المبادئ وأفعالك عكس بعضها والدليل أنك هاجمت رمز الأهلي صالح سليم وقولت عليه أنه شغال عند العرب".

وكان عبدالغني أحد المؤيدين لمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، في الانتخابات الأخيرة بينما ساند شوبير محمود الخطيب وقائمته.

محنت جامعة كامبريدج، الدكتوراه الفخرية فى مجال الإعلام والاتصال لعدد كبير من نجوم الفن والإعلام من الوطن العربي. وأقيمت الاحتفالية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور عدد من رجال الأعمال وسفراء ونجوم ...

بدأ فريق عمل «الأب الروحي 2»، تصوير أول مشاهده صباح أمس، السبت، ويستمر لمدة شهرين استعدادًا لعرضه منتصف يناير المقبل على قناة "DMC". وحصلت «الدستور» على عدد من صور كواليس العمل فى بداية تصويره حيث ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل