المحتوى الرئيسى

«شاطر شاطر».. لماذا يعشق الأطفال نانسي عجرم؟

12/04 00:00

براءة وجه، صوت هادئ، تعبيرات طفولية، هكذا اعتادت الفنانة نانسي عجرم خلال إطلالاتها المختلفة فى جميع أغانيها، خاصة الطفولية منها، التي استطاعت من خلالها تكوين جمهور خاص لها من الأطفال والكبار أيضًا، كما استطاعت جذب الأطفال إليها من خلال البرامج التي تكون نانسي عجرم ضمن لجنة تحكيمها لاختيار الصوت المفضل الذي يصبح أن يكون الأفضل من بين الأطفال.

وهناك عدة مواقف استطاعت نانسي عجرم من خلالها كسب حب الأطفال لتتألق -كعادتها- وتصبح الفنانة المفضلة لهم.

أمس، كانت أولى حلقات برنامج ذا فويس كيدز، وكعادة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وضعت بصماتها الخاصة على البرنامج، حيث أهدت أعضاء فريقها "شنطة مدرسية" تحتوي على كراسة موسيقى وقلم رصاص لمساعدتهم فى التدريب معها، كما منحت كل طفل بفريقها "بونبوني"، ما أثار إعجاب الكثيرين.

لم تستطع نانسي عجرم أن تتمالك نفسها عند رؤية أي طفل، فسرعان ما تذهب إليه وتقدم إليه الهدايا المختلفة وتشاركه اللعب والغناء أيضًا، وهو ما جعل الكثير من الأطفال يذهبون إليها دومًا عند رؤيتها لتشاركهم الغناء بود وتلقائية.

عُرفت نانسي بحبها الكبير للأطفال والطفولة، فقد قامت بإصدار ألبوم كامل يتضمّن أغنيات للأطفال، وحصد ألبومها نجاحًا باهرًا وزادت شعبية نانسي خاصة من البنات اللاتي اعتبرنها مثالًا لهن وأصبحت نانسي مغنّيتهن المفضّلة، خاصة "يا بنات يا بنات".

الكثير من المدارس تحتفي بالطلاب على طريقة نانسي عجرم، ففى الحفلات المختلفة تشغل المدارس أغنية "شاطر شاطر" للطلاب المتفوقين، ما جعلهم يتجهون إلى نانسي لاحتضانها فور رؤيتهم إياها.

فى أغسطس من عام 2015، تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فى واحدة من الحفلات الاستثنائية التي قدمت للأطفال على مسرح عالم مدهش فى دبي، حيث غنت وسط الفرح والبراءة والسعادة الغامرة التي ظهرت على وجوه الحضور وهم يتابعون نجمتهم المحبوبة تشدو لهم أغنياتها الجميلة، وخرج الأطفال عليها بالهتافات ومناداة اسمها معبرين لها عن حبهم وإعجابهم بها.

محنت جامعة كامبريدج، الدكتوراه الفخرية فى مجال الإعلام والاتصال لعدد كبير من نجوم الفن والإعلام من الوطن العربي. وأقيمت الاحتفالية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور عدد من رجال الأعمال وسفراء ونجوم ...

بدأ فريق عمل «الأب الروحي 2»، تصوير أول مشاهده صباح أمس، السبت، ويستمر لمدة شهرين استعدادًا لعرضه منتصف يناير المقبل على قناة "DMC". وحصلت «الدستور» على عدد من صور كواليس العمل فى بداية تصويره حيث ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل