المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "الإسكندرية".. صخرة تتحطم عليها أحلام ميدو

12/04 13:13

تقدم أحمد حسام ميدو، مساء أمس، باستقالته من تدريب فريق وادي دجلة، عقب هزيمة ثقيلة تعرض لها أمام فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في لقاء أقيم على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وكتب ميدو عبر صفحته على تويتر: "تقدمت باستقالتي لمسئولي وادي دجلة وأشكر الجميع بالنادي على مساندتهم لي في الفترة التي عملت بها بالنادي وأتمنى التوفيق للفريق في الفترة المقبلة.. وأشكر بشكل خاص أخي الأكبر ماجد سامي".

بدأ "ميدو" مشواره التدريبي مُبكرًا بعد الاعتزال مباشرة، وكان الانطلاق في يناير 2014، قبل خوض تجربة قصيرة مع الإسماعيلي موسم 2015-2016، ثم العودة للمرة الثانية إلى الزمالك لم تدم طويلاً، وأخيرًا استقر به الحال مع فريق وادي دجلة على مدار 13 شهرًا قبل الرحيل مساء أمس الأحد.

المفارقة الغريبة في مشوار ميدو مع الأندية التي دربها هي مدينة الإسكندرية، التي كانت بمثابة الصخرة التي تتحطم عليها أحلام "العالمي" التدريبية.

في ولايته الأولى مع الزمالك، أعلن مسئولو الزمالك إقالة "ميدو" من تدريب الفريق بعد تعادله أمام مازيمبي الكونغولي دون أهداف، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "ستاد الإسكندرية".

الضربة الثانية للاعب توتنهام الإنجليزي السابق، في الإسكندرية، كانت بسبب النادي الأهلي، حينما كان يتولى ميدو تدريب الزمالك، ويعاونه حازم إمام في منصب مدير الجهاز الفني، حيث أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، إقالة الجهاز بعد الخسارة أمام النادي الأهلي في القمة 111، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، وانتهت بنتيجة (2-0)، في المباراة الشهيرة بهدف الجابوني ماليك إيفونا.

وتولى محمد صلاح الإدارة الفنية للفريق بشكل مؤقت بعدها.

وكان الموقف الثالث مع ميدو في عروس البحر المتوسط، مساء أمس، حينما تقدم ميدو باستقالته من تدريب وادي دجلة عقب 13 شهرًا تولى خلالهم قيادة الفريق، بسبب الهزيمة (4-0) أمام الاتحاد السكندري.

مؤمن عن استقالة ميدو: فشل بالتجربة.. حديثه رائع ولكن لا شيء بالملعب

الغندور يكشف السبب في رحيل ميدو عن دجلة

مدرب دجلة الجديد يوضح كيف يتخطى الفريق مرحلة "ميدو"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل