المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك اليوم..استقالة الجهاز المعاون لنيبوشا..وعقوبات على اللاعبين

12/04 03:00

شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث المهمة خلال الساعات القليلة الماضية، كان أبرزها استقالة طارق يحيى المدرب العام وحسين السيد مدير الكرة ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد بالفريق، ونرصد أهم الأخبار في القلعة البيضاء خلال السطور التالية:

استقالة طارق يحيى وعبد الهادي من الجهاز الفني

تقدم طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك وحسين السيد مدير الكرة ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد للفريق الأبيض باستقالتهم لمجلس النادي برئاسة مرتضى منصور ، وطلبوا عدم استكمال مهمتهم رسميا مع الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

وكان مجلس الزمالك أكد أن المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني لن يرحل ومستمر في منصبه خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى أيمن طاهر مدرب حراس المرمى و الجهاز الطبي و الإداري بالكامل.

ويدرس مجلس الزمالك العديد من الأسماء التى أصبحت مرشحة للانضمام للجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة وأصبح الثنائى طارق مصطفى و أشرف قاسم أقوى المرشحين لتولي منصب المدرب العام بينما دخل الثنائي أيمن عبد العزيز و سامي الشيشيني لدائرة المرشحين بقوة لمنصب مدير الكرة.

عقوبات مادية على اللاعبين وغرامة خاصة لمحمد إبراهيم

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرارا للجهاز الفني لفريق الكرة بتغريم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض مبلغ 150 ألف جنيه للاعتراض على الحكم في مباراة الرجاء في الجولة الثانية عشر للدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وشارك اللاعب فيها بديلا في الشوط الثاني.

ووقع الجهاز الفني للزمالك غرامة بخصم 100 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب في الفريق بسبب التعادل مع الرجاء في الدوري بينما حصل محمد إبراهيم على غرامة إضافية بقيمة 150 ألف جنيه لتصبح الغرامة المالية على اللاعب 250 ألف جنيه.

وأعرب لاعبو الزمالك عن دهشتهم من قرار العقوبة الإضافية على محمد إبراهيم، خاصة وأن اللاعب لم تحدث أزمة بينه وبين الحكم في مباراة الرجاء.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور طلب من الجهاز الفني للزمالك تغريم محمد إبراهيم للاعتراض على الحكم وهو ما تم تنفيذه من الجهاز الفني.

نقل مباراة الحدود لاستاد السلام

كشف أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقي النادي الأبيض خطاب من اتحاد الكرة لإخطاره بإقامة مباراة حرس الحدود المقبلة بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر على ملعب السلام بدلا من بتروسبورت.

وسيلتقي الزمالك وحرس الحدود يوم الخميس المقبل على ملعب السلام، بعدما سبق وطلب النادي الأبيض إقامة المباراة باستاد القاهرة. وكان النادي الأبيض تأهل لدور الستة عشر للبطولة بعد الفوز على المنيا بهدف دون رد في مباراة دور الـ32 للكأس.

انتظم محمد مجدي مدافع فريق الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم، استعدادا لمباراة الحرس المقبلة، المقرر لها يوم الخميس المقبل في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل