المحتوى الرئيسى

نائب الرئيس اليمني: الدولة مع من يقف ضد الحوثي

12/03 20:50

عدن – (أ ش أ):

أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح أنه من الطبيعي أن يرفض اليمنيون وينتفضون بمختلف المحافظات ومنها أمانة العاصمة صنعاء نتيجة للظلم والممارسات التي يرتكبها الانقلابيون الحوثيون المدعومون من إيران.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن نائب الرئيس اشارته الى الدور الكبير للجيش الوطني وقيادته الشرعية وقيادة دول التحالف وفي مقدمتها الأشقاء في السعودية والإمارات، وجهودهم الكبيرة الهادفة الى تحرير اليمن واستعادة الشرعية.

وقال إن القيادة الشرعية لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وضحت موقفها في البيان الذي صدر عن اجتماعه بهيئة مستشاريه والذي أكد أن الدولة تقف مع من يقف ضد الحوثي .

وجدد نائب الرئيس الدعوة لكل اليمنيين من كل الأطياف ولمنتسبي القوات المسلحة والأمن ورجال القبائل والشخصيات الاجتماعية وكوادر حزب المؤتمر الشعبي العام وبقية المكونات السياسية والمجتمعية إلى أن يقفوا صفاً واحداً لدحر الحوثي والثبات أمام اعتداءات الحوثي المتغطرسة التي لا تراعي إلاً ولا ذمة.

وأضاف " ندعو لمزيد من الصبر ومزيد من الثبات والتماسك ومزيد من توحيد الكلمة وتوحيد الاتجاه ، إن الحوثي يعتدي وعنده إمكانيات لكن أبناء اليمن عندهم إمكانيات الثبات والوطنية والغيرة على وطنهم وعلى اليمن ، والجميع متمسك بما تم الاتفاق عليه في المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني التي نتج عنها الاتفاق على بناء الدولة الاتحادية، وقرار مجلس الأمن 2216".

نرشح لك

Comments

عاجل