المحتوى الرئيسى

21 يناير.. الحكم في دعوى منع رئيس الزمالك من الظهور في الفضائيات

12/03 20:12

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، حجز الدعوى المقامة من المستشار سمير البهي رئيس نادي قضاة مجلس الدولة، المطالبة بمنع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، من الظهور في الفضائيات للحكم بجلسة 21 يناير المقبل .

وكان المستشار سمير البهي قد أقام هذه الدعوى طالبا فيها الحكم بمنع ظهور مرتضى منصور على الفضائيات نظراً لما بدر منه من تجاوزات في حقه على فضائية القاهرة والناس في غضون عام 2013.

البداية كانت عندما استضاف المذيع أسامة كمال، مرتضى منصور في برنامجه القاهرة 360 الذي تذيعه قناة القاهرة والناس يومى 26 و27 يوليو عام 2013، وخلال الحديث تطرق مرتضى للمستشار محمد أمين المهدي، كوزير سابق للعدالة الانتقالية، بنقد لازع فتدخل المستشار سمير البهي عبر رسالة على البرنامج في اليوم الأول ردا على ما ذكره، وفي اليوم الثاني قام مرتضى منصور بقول ألفاظ وأقوال من شأنها التطاول على المدعي والإساءة إليه والتقليل من كرامته دون مقتضى من سياق عرض المادة الإعلامية.

وكان محامو مرتضى منصور قد حضروا جلسة اليوم ونفوا أن يكون موكلهم هو المتحدث خلال الأسطوانات المضغوطة المقدمة للمحكمة ودفعوا بعدم صحتها وطلبوا إحالتها إلى مكتب خبراء للتأكد منها إلا أن المحكمة قررت في النهاية حجز الدعوى للحكم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل