المحتوى الرئيسى

تركيب كاميرات مراقبة جديدة بمطار القاهرة

12/03 19:58

انتهت شركة ميناء القاهرة الجوي من رفع أعداد كاميرات المراقبة فى مبني الركاب رقم 3 بالمطار، وذلك فى إطار خطة المنظومة الأمنية التي تقوم بها الشركة داخل صالات السفر والوصول، بالتنسيق مع السلطات والجهات الأمنية.

وقالت مصادر مسئولة إن الكاميرات الجديدة ذات سعة تخزينية عالية وأفضل من القديمة، وذلك بإشراف لجنة مختصة ضمّت نادر فؤاد، مدير المبنى التنفيذي، واللواء أيمن عبدالفتاح، نائب مدير أمن المطار.

وأوضحت أن الكاميرات الجديدة لديها قدرة لكشف مساحة 800 متر، حيث تم التركيب داخل وخارج صالات المبنى، مع زيادة أعدادها داخل صالات السفر ومنطقة تجميع وتوزيع السيور، بالتنسيق مع سلطات أمن المطار.

وأكدت المصادر أن تركيب الكاميرات يأتى فى إطار التشديدات الأمنية التى تتخذها السلطات المختصة بالمطار فى أعقاب الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، وسعى بعض الوفود الأمنية الأجنبية التى تقوم بالتفتيش على صالات المطار بتركيبها لزيادة القدرة الأمنية والتأمينية بالصالات.

محنت جامعة كامبريدج، الدكتوراه الفخرية فى مجال الإعلام والاتصال لعدد كبير من نجوم الفن والإعلام من الوطن العربي. وأقيمت الاحتفالية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور عدد من رجال الأعمال وسفراء ونجوم ...

بدأ فريق عمل «الأب الروحي 2»، تصوير أول مشاهده صباح أمس، السبت، ويستمر لمدة شهرين استعدادًا لعرضه منتصف يناير المقبل على قناة "DMC". وحصلت «الدستور» على عدد من صور كواليس العمل فى بداية تصويره حيث ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل