المحتوى الرئيسى

ضبط 327 عبوة مستحضرات تجميل غير مسجلة بالصحة فى مطروح

12/03 19:55

تمكنت مديرية التموين بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، من ضبط 327 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، وحررت 5 قضايا بعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد نتيجة غلق المحال.

وقال المهندس السيد أبواليزيد، مدير عام مديرية تموين مطروح، إنه قام بتوجيه حملة تموينية من مفتشي إدارة الرقابة على مركز ومدينة الضبعة وقرية فوكة، حيث تم ضبط عدد 19 مخالفة تموينية.

ومن أبرز المخالفات التموينية التي تم ضبطها 327 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، بالإضافة الى ضبط 3 حالات بيع بأزيد من السعر المقرر للسجائر وأسطوانات البوتاجاز، و5 قضايا عدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد نتيجة غلق المحل وذلك لبعض التجار التموينيين ومستودعات الدقيق العاملة بالمدينة.

وأضاف أنه تم ضبط حالات أخرى منها عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحال التجارية، حيث تم التحفظ على المضبوطات من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر وغير المسجلة بوزارة الصحة، وتم عمل محاضر للمخالفات وأحيلت المحاضر للنيابة العامة للنظر والتصرف.

محنت جامعة كامبريدج، الدكتوراه الفخرية فى مجال الإعلام والاتصال لعدد كبير من نجوم الفن والإعلام من الوطن العربي. وأقيمت الاحتفالية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور عدد من رجال الأعمال وسفراء ونجوم ...

بدأ فريق عمل «الأب الروحي 2»، تصوير أول مشاهده صباح أمس، السبت، ويستمر لمدة شهرين استعدادًا لعرضه منتصف يناير المقبل على قناة "DMC". وحصلت «الدستور» على عدد من صور كواليس العمل فى بداية تصويره حيث ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل