المحتوى الرئيسى

دورة رياضية للطلاب المتفوقين فى الإسكندرية

12/03 19:55

نظمت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية، اليوم الأحد، دورة رياضية للطلاب الموهوبين بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة برئاسة جمعة ذكري أنصار وكيل أول مديرية التعليم بالمحافظة بمجمع مدارس السيوف شرقي المدينة بحضور شريف فتحى مدير إدارة غرب التعليمية والدكتور محمد عبد المقصود رئيس مجلس أمناء غرب، ومحمد مرزوق مدير إدارة الموهوبين بالمديرية.

اشتملت الدورة على تقديم بعض الفقرات الفنية للموهوبين، والتنافس بين الفرق الرياضية للمدريات المشاركة بكافة المراحل التعليمية، وتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على الطلاب الرياضيين والجوائزة وسط حالة من السعادة سيطرت على الجميع.

من جانبه أكد الدكتور محمد عبدالمقصود رئيس مجلس أمناء غرب، أن الهدف تشجيع الطلاب الموهوبين على اظهار قدرتهم فى كافه الألعاب، للإستفادة التامة من الخبرات وتقديمها للمجتمع المصري.

محنت جامعة كامبريدج، الدكتوراه الفخرية فى مجال الإعلام والاتصال لعدد كبير من نجوم الفن والإعلام من الوطن العربي. وأقيمت الاحتفالية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور عدد من رجال الأعمال وسفراء ونجوم ...

بدأ فريق عمل «الأب الروحي 2»، تصوير أول مشاهده صباح أمس، السبت، ويستمر لمدة شهرين استعدادًا لعرضه منتصف يناير المقبل على قناة "DMC". وحصلت «الدستور» على عدد من صور كواليس العمل فى بداية تصويره حيث ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل