المحتوى الرئيسى

إصابة 5 أشخاص بينهم شرطيان فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمنيا

12/03 18:39

أُصيب 5 أشخاص بينهم شرطيان، اليوم الأحد، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء وقعت بعزبة مناع، التابعة لمركز سمالوط بالمنيا، بسبب لعب الأطفال.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء «السنج»، وإصابة 5 أشخاص بعضهم بإصابات خطيرة، تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى العام.

بانتقال أجهزة الأمن إلى المستشفى، تبين أن المصابين كل من «مصطفى. ف» 33 سنة أمين شرطة، وشقيقه «علي» 40 سنة مساعد شرطة (طرف أول)، و«عمران. ص» 32 سنة فلاح، وشقيقيه «عامر» 24 سنة فلاح، و«عصام» 38 سنة عامل (طرف ثانٍ).

وتبين من التحريات أن مشادة كلامية وقعت بينهم بسبب لهو الأطفال، تطورت إلى مشاجرة اُستخدمت فيها الأسلحة البيضاء.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وضُبط طرفا المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات بالتعدي وتولت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

محنت جامعة كامبريدج، الدكتوراه الفخرية فى مجال الإعلام والاتصال لعدد كبير من نجوم الفن والإعلام من الوطن العربي. وأقيمت الاحتفالية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور عدد من رجال الأعمال وسفراء ونجوم ...

بدأ فريق عمل «الأب الروحي 2»، تصوير أول مشاهده صباح أمس، السبت، ويستمر لمدة شهرين استعدادًا لعرضه منتصف يناير المقبل على قناة "DMC". وحصلت «الدستور» على عدد من صور كواليس العمل فى بداية تصويره حيث ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل