المحتوى الرئيسى

بيان عاجل من محامية شفيق: هكذا دخلوا بيته في الإمارات وهذا هو موقفه الحالي

12/03 18:42

دينا عدلي حسين محامية أحمد شفيق تصدر بيانا إلى جميع وسائل الإعلام في مصر

أصدرت دينا عدلي حسين محامية المرشح الرئاسي أحمد شفيق بيانا “إلى كل وسائل الإعلام في مصر”، شرحت فيه ما جرى من السلطات الإماراتيةة تجاه الفريق شفيق وأسرته، والموقف الحالي للفريق.

بيان إلى جميع وسائل الاعلام فى مصر 

من الأستاذة /دينا عدلى حسين 

المحامية الوحيدة عن السيد الفريق /احمد شفيق

اعتقد كثيرون من مندوبي الصحافة والإعلام أننى اعرف مكان تواجد السيد /الفريق /احمد شفيق رئيس مجلس وزراء مصر الأسبق فامطرونى بوابل من الاتصالات للاستفسار منى عن هذا المكان .

وأود الإفصاح للجميع عن أننى لا أعرف اى شىء عن مكان تواجد سيادته منذ ظهر أمس السبت 2/12/2017 وتنحصر معلوماتى نقلا عن سيادته قبيل القبض عليه أمس فى أبوظبى وعن بناته الثلاثة بعد القبض عليه فى الآتى :

1. بعدما أعلن سيادته من مقر إقامته مع بناته عن نيته عن الترشيح لانتخابات رئاسة الجمهورية وافصح عن رغبته فى مغادرة الإمارات إلى فرنسا .

فابلغوه فى ابو ظبى بأنهم سيوفر ن له طائرة خاصة وأعلن عن رغبته فى الحجز على الخطوط الجوية الفرنسية فابلغوه مساء الخميس 1/12/2017 بأنه قد تم الحجز له على طيران الاتحاد فجر السبت 3/12/2017 .

وفوجئ الفريق وبناته بتواجد أفراد السلطات حول المنزل ومن ضمنهم ثلاث سيدات حاولت إحداهن أخذ الموبايل الخاص بابنته اميرة أثناء تحدثى معها اتابع الموقف رافضة أن تتحدث وتخبرنى بما حدث .

فى ذات الوقت نقلا عن ابنته مى التى كانت تتواجد بالدور الأرضى للمنزل رفق والدها بأن أحد أفراد القوة المتواجدة ابلغوه انه اصبح شخصا غير مرغوب فيه ولا بد من ترحيله على مصر على متن طائرة خاصة ومنعوا مرافقة إحدى بناته معه .

وبالفعل تم خروج الفريق من منزله بصحبة القوة المتواجدة .

وبعدها تركوا بناته المنزل وتم الاتصال بى بعد حوالى نصف ساعة .من مغادرة الفريق المنزل من قبل بناته.

وفى حوالى الساعة السادسة اتصل بناته بى واخطرونى أن السلطات الإماراتية اخطرتهم بأنهم مرحب بتواجدهم وبكامل الحفاوة والترحيب ويتمعوا بكامل الكرم .

وترددت بوسائل الإعلام أن الفريق وصل مصر فى أكثر من موعد وأنه يقيم فى فندق بالقاهرة .

وإلى الآن لم يتصل بى الفريق ولم يتم استدعائى لمقابلته.

ومن أجل هذا أناشد السلطات المصرية بصفتى محامية الفريق والموكلة عنه وعن بناته الثلاثة أن يمكنونى من لقائه للاطمئنان عليه والتثبت من انه وصل فعلا إلى مصر .

الرباعة المصرية سارة سمير تحصد ذهبية وزن 69

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل