المحتوى الرئيسى

بالصور.. «كراكيب» تُبدع على مسرح النهر فى ساقية الصاوى

12/03 16:10

شهدت قاعة «النهر» فى ساقية الصاوي، حفلًا مميزًا، للفريق الشبابي «كراكيب»، الذى استطاع أعضاؤه الستة أن يُلهبوا حماس الجمهور الذي حضر لسماع أغنيات معاصرة وجديدة وشبابية.

وقدم الفريق على المسرح، مجموعة من الأغنيات، بدأها بـ«طفل عربى، وعالم غريب، ومصر ياما، وفاكر»، واستكمل بغناء «شاركني الحياة، ودوَّر وحِبّ وعِيش، وفيلسوفة»، واختتموا الحفل بـ«كرش كبير، وروَّق بالك».

وتمثل فرقة «كراكيب» مزيجًا من مختلف الأشكال الموسيقية، ففى عام 2011- حينما التقى أعضاؤها لأول مرة- اختاروا اسم «كراكيب»، وقرروا طرح المشكلات السياسية والاجتماعية التى تمر بمنطقتهم، فى شكل أغنيات تحمل محتوىً على هيئة قصص من الحقائق السياسية والاجتماعية، ولكن بطريقة ساخرة.

محنت جامعة كامبريدج، الدكتوراه الفخرية فى مجال الإعلام والاتصال لعدد كبير من نجوم الفن والإعلام من الوطن العربي. وأقيمت الاحتفالية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور عدد من رجال الأعمال وسفراء ونجوم ...

بدأ فريق عمل «الأب الروحي 2»، تصوير أول مشاهده صباح أمس، السبت، ويستمر لمدة شهرين استعدادًا لعرضه منتصف يناير المقبل على قناة "DMC". وحصلت «الدستور» على عدد من صور كواليس العمل فى بداية تصويره حيث ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل