المحتوى الرئيسى

استجابة لـ"صوت الأمة".. محافظة الجيزة: إيقاف ترخيص مستشفى مخالف بعقار سكني بالهرم - صوت الأمة

12/03 15:30

ردت محافظة الجيزة، على ما نشره موقع صوت الأمة بعنوان "شكوى من مستشفى بدون ترخيص فى عقار سكنى بشارع الهرم"، والذى تضمن وجود مستشفى خاص تعمل بدون ترخيص بالعقار 372 بشارع الهرم، كما تضمن التقرير شكوى أهالى وسكان العقار من وجود هذه المستشفى، وأنهم شكوا أكثر من مرة بالحى وديوان عام المحافظ ولكن دون جدوى.

وقالت محافظة الجيزة، فى رد رسمى موجه لموقع "صوت الأمة"، أن اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن المحافظة قررت تشكيل لجنة بموجب القرار رقم 930 لسنة 2017، للتحقق من المخالفة.

وأقرت اللجنة التى تم تشكيلها من قبل المحافظة، وجود مخالفات هندسية فى السلم والمصاعد والبروزات والمناور الخاصة بالعقار، وقيام صاحب المستشفى بتغيير إستخدام جزء من البدروم من جراج إلى إدارى، وتغيير إستخدام الدور الأول والثانى فوق البدروم من سكنى إلى إدارى.

كما أقرت اللجنة، سرعة التحقيق مع المهندسين اللذين قاموا بمعاينة العقار، ومطابقته للرسوم، حيث كانت المخالفات موجودة أثناء المعاينة، وأن حى العمرانية حرر محاضر لجميع الأعمال المخالفة وإزالة التعديات وتصحيح الأعمال المخالفة للرسوم الهندسية.

ومن جانبها أصدرت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الجيزة، بإيقاف الترخيص الممنوح للمستشفى برقم 2 لسنة 2017م، للمخالفات التى ذكرها التقرير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل