المحتوى الرئيسى

اجتماع بين الوفد الأمنى الأمريكى ومسئولى مطار القاهرة قبل بدء التفتيش

12/03 15:15

عقد الوفد الأمني الأمريكي، الذى سيقوم بالتفتيش على وسائل وإجراءات التأمين المتبعة على صالات السفر والوصول وقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا مع القيادات الأمنية بمطار القاهرة ومسئولي شركة ميناء القاهرة الجوى وأمن مصر للطيران والجهات والعاملة بالمطار.

وصرح مصدر مسئول بشرطة المطار لـ"الدستور" بأن الاجتماع مع الوفد الأمني الأمريكي قد بحث الخطة التى من المقرر أن يقوم بها الوفد الأمريكي لمتابعة إجراءات الأمن والتأمين المتعبة على متن رحلات مصر للطيران المتجهة إلى مطار جون كيندى بولاية نيويورك الأمريكية، حيث تم الاتفاق على التعاون والتنسيق الكامل بين الجانبين المصري والأمريكي أثناء عمليات التفتيش.

وأشار المصدر إلى أنه قد تم إعلان حالة الاستنفار والطوارئ القصوى بين جميع الجهات والإدارات والقطاعات والشركات العاملة بالمطار، استعدادًا لهذا التفتيش، والذي يعد أكبر تفتيش أمنى أمريكي منذ سنوات.

وأضاف المصدر: من المقرر أن يقوم اللواء أيمن عبدالفتاح نائب مدير أمن مطار القاهرة بمرافقة الوفد الأمني الأمريكي أثناء جولاته التفقدية بصالات المطار وقرية البضائع.

وكان مطار القاهرة وقرية البضائع قد شهدا تفتيشات دولية خلال الشهرين الماضيين، حيث تم اجتياز تلك التفتيشات بنجاح تام ولم تتم كتابة أى تعليقات أو ملاحظات من جانب تلك الوفود.

محنت جامعة كامبريدج، الدكتوراه الفخرية فى مجال الإعلام والاتصال لعدد كبير من نجوم الفن والإعلام من الوطن العربي. وأقيمت الاحتفالية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور عدد من رجال الأعمال وسفراء ونجوم ...

بدأ فريق عمل «الأب الروحي 2»، تصوير أول مشاهده صباح أمس، السبت، ويستمر لمدة شهرين استعدادًا لعرضه منتصف يناير المقبل على قناة "DMC". وحصلت «الدستور» على عدد من صور كواليس العمل فى بداية تصويره حيث ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل