المحتوى الرئيسى

رسميًا: استقالة شادي محمد من قناة "الأهلي" - E3lam.Org

12/03 14:41

تقدم شادى محمد، لاعب الأهلى السابق، باستقالته من عمله كمقدم برامج بقناة النادى الأهلى، بعد أيام معدودة من نجاح المجلس الجديد للنادى برئاسة محمود الخطيب.

وأصدر شادى بيانًا بالاستقالة، جاء فيه أنه تقدم بها حرصا على وحدة واستقرار النادى الأهلى لإفساح المجال لإدارته الجديدة لاتخاذ ما تراه مناسبا.

نرشح لك.. مرتضي منصور: لا استطيع إقالة نيبوشا

وقال في بيانه: “شرفت على مدار أكثر من 22 عاما بارتداء قميص النادي الأهلي العظيم كلاعب ومنحني الله الفرصة لخدمة جماهيره كمقدم للبرامج الرياضية بقناة النادي لمدة تزيد على 5 أعوام، ويشهد الله أن موقفي وآرائي كانت دائما وأبدا لإعلاء مصلحة النادي وفقا لما ارتأيت فيه الصلاح، ورأيي كبشر يتحمل الصواب والخطأ”.

وختم: “أنتهز هذه الفرصة لأتوجه بكل الشكر والتقدير إلى محمود طاهر على ما بذله من مجهود مخلص لرفعة النادي الأهلي، وإسعاد جماهيره، متمنيا للمجلس المنتخب النجاح في مهمته، الأهلي فوق الجميع فعلا لا قولا”.

يذكر أن محمود الخطيب فاز برئاسة النادى الأهلى مع أفراد قائمته، والتى ضمت كلا من العامرى فاروق، خالد الدرندلى، خالد مرتجى، رانيا علوانى، إبراهيم الكفراوى، جوهر نبيل، طارق قنديل، محمد الدماطى، محمد الجارحى، مهند مجدى، ومحمد سراج الدين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل