المحتوى الرئيسى

ماجد المهندس حائر بين الألبوم وجولاته الفنية

12/03 14:05

يعيش النجم العراقى ماجد المهندس حالة من الانتعاشة الفنية، خاصة أنه فى الفترة الأخيرة أحيا أكثر من حفل فى بلاد مختلفة، ويستعد لإحياء حفل ضخم مساء السبت 16 ديسمبر الجارى فى حلبة البحرين الدولية، على هامش مهرجان العيد الوطني لمملكة البحرين.

ومن المقرر أن يحضر الحفل العوائل البحرينية، والمقيمون وزائرو مملكة البحرين، بالإضافة للذين تمت دعوتهم للمشاركة والاحتفال بالعيد الوطني وعيد الجلوس، خاصة أن الحفل سيكون مجانا للجماهير.

كما يستعد "المهندس" لإحياء حفل غنائي كبير ضمن احتفالات ليلة رأس السنة، وذلك يوم الأحد 31 ديسمبر فى دبي، بمشاركة النجمتين شيرين عبدالوهاب وإليسا.

على صعيد آخر، يعقد "المهندس" حاليًا عدة جلسات باستديو "ميتروبوليس" فى العاصمة البريطانية لندن، لوضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال أيام، تزامنًا مع مطلع العام الجديد ضمن احتفالات رأس السنة 2018، بالتعاون مع شركة "روتانا"، للصوتيات والمرئيات.

ولم يستقر "المهندس" حتى الآن على اسم الألبوم الذى يضم أكثر من 10 أغنيات تتنوع بين الخليجية والمصرية واللبنانية، منها "ناقصك شي"، من كلمات فيصل الصديري وألحان سهم، و"خوش واحد" من كلمات مدير أعماله فائق حسن وألحان سهم وتوزيع بشار سلطان.

يذكر أن ماجد المهندس طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "ليلة عمر"، من كلمات تركي آل شيخ، وألحان رابح صقر، ومن قبلها ديو "أعترف" مع النجمة آمال ماهر، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، وأغنية "على الله"، من كلمات سعود بن محمد العبدلله الفيصل، ألحان أحمد الهرمي.

وجه اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، التهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الإماراتي، الذي يصادف 2 ديسمبر كل عام، معربًا عن تمنياته للشيخ خليفة بن ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل