المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح مؤتمر شباب الباحثين للعلوم البيطرية والزراعية | الصباح العربي

12/03 15:21

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، مؤتمر شباب الباحثين للعلوم الطبية البيطرية والعلوم الزراعية الذي يقام يومي 4،3 ديسمبر الجاري بكلية الطب البيطري بقنا.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية عقد هذا المؤتمر في تحقيق التكامل بين الباحثين في مجالي العلوم الطبية البيطرية والعلوم الزراعية بما يسهم في تعزيز النشاط البحثي وتشجيع التعاون العلمي، مضيفًا بأن هناك العديد من المشروعات البحثية التي تمولها الجامعة و هناك فرص تمويل متاحة من الاتحاد الاوربي وتعاون مع العديد من الجامعات العربية والأوربية.

وأكد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، بأن الجامعة تحرص على دعم البحث العلمي من خلال إقامة المؤتمرات ومنح جوائز للنشر العلمي وتمويل مشروعات بحثية، لافتًا إلى أن مؤتمر شباب الباحثين أقيم لأول مرة عام 2013 بمشاركة باحثين من مختلف كليات الجامعة و يهدف المؤتمر لتعزيز قدرات شباب الباحثين وتنمية خبراتهم ومهاراتهم.

وأشارت الدكتورة جيهان رجب داود عميد كلية الطب البيطري و رئيس المؤتمر، بأن المؤتمر يناقش 28 بحث في مجالي العلوم الطبية البيطرية والعلوم الزراعية تهدف هذه الأبحاث إلى خدمة مجتمع الصعيد من خلال مناقشة الافاق الجديدة وأهم التطورات في مجال العلوم الطبية البيطرية 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل