المحتوى الرئيسى

عبد الله جورج: الزمالك فريق "سايب" بلا روح ولا تجانس بين لاعبيه | Goal.com

12/03 13:11

شن عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما حادا على الفريق الأول لكرة القدم بعد التعادل الإيجابي أمس السبت، أمام الرجاء بهدف لكل فريق، في إطار الجولة الثانية عشر بالدوري المصري.

وقال "جورج"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "استاد الهدف" الإذاعي، "الزمالك أصبح فريق سايب بلا روح ولا شكل ولا أداء ولا نتيجة، وليس هناك جماعية في الأداء، كل لاعب يعتمد على مهاراته الفردية ولا تجانس بينهم لكثرة التغييرات في التشكيل كل مباراة".

مدير الكرة بالزمالك يوضح أسباب استقالته رجل رائع – رجل مخيب | الرجاء × الزمالك الدوري المصري – الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل مع الرجاء متذيل الترتيب ثنائي الزمالك يطلب الرحيل في يناير

وأضاف، "أين المدرب؟ وأين عقابه على كل لاعب مخطئ ومقصر؟، فينجادا كان يعاقب كل مقصر، لكن حاليا الزمالك حالته لا تسر وأنا كمشجع زملكاوي أحزن كثيرا لما وصل إليه الفريق".

وعن عدم عقد أي اجتماع حتى الآن لمجلس الإدارة الفائز في الانتخابات، علق الفائز من قائمة أحمد سليمان، "لا أعلم سبب التأخير ولا أعلم متى سيجتمع المجلس وأتعجب من صمت اللجنة الولمبية عما يحدث حاليا".

وكان مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، قد أعلن أنه لن يجتمع المجلس حتى صدور حكم بطلان عضوية هاني العتال، الفائز بمقعد النائب، بتهمة تزوير عضويته بالنادي.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الدوري برصيد تسعة عشر نقطة، فيما يتذيل الرجاء الجدول برصيد ست نقاط.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل