المحتوى الرئيسى

زينب تطلب الخلع: "حط كلاب قدام الشقة عشان مخرجش ولا أخونه مع جارنا"

12/03 12:43

4 أشهر فقط، كانت كل الفترة التي قضتها "زينب م." (28 سنة)، مع زوجها "عبدالله ص." (31 سنة، صاحب محل ملابس)، ووقفت بعدها أمام محكمة الأسرة بزنانيري تطلب الخلع قائلة: "جوزى أكتر راجل شكاك في الدنيا، حط كلبين حراسة عند باب الشقة عشان مخروجش فى غيابه، ولا أخونه مع جارنا".

تقول "زينب" لمصراوي: تزوجت عبدالله بشكل تقليدي، عن طريق صديقة مقربة الى أمي، ومن أول شهر زواج كان يشك في، رغم أنني إنسانة متدينة، وأخاف الله، مضيفة: طلب مني أن أترك عملي بحجة أنني أتأخر في العمل، ورغم أني أعمل مع النساء فقط، إلا أنني وافقت على طلبه، حتى أعيش في هدوء.

"زوجي عصبي جدًا، ويعتقد أن جميع الناس يتآمرون عليه، ولا يثق بأحد"، قالتها زينب مؤكدة: عبد الله ليس لديه أصدقاء، ويعتقد أنني أخرج أسراره للناس، وأنني أخونه مع جارنا مع العلم أننا لم نتحدث مع أحد، ويوميًا يقوم بتفتيش حقيبتي وهاتفي، وعندما ألبس وأتجمل يقول لماذا تفعلين ذلك؟ هل لديك موعد غرامي مع عشيقك؟

شك عبد الله تملك منه، بحسب كلام زوجته التي تقول إنه "يأتي من العمل مبكرًا حتى يرى إذا ما كان هناك أحد معي بالمنزل، ووصل الأمر إلى ربط كلبين أمام شقتنا حتى لا أخرج من المنزل، وكي يتأكد من أنني لا أخونه مع جارنا كما يتوهم.

"زوجي مجنون يضربني ثم يعتذر لي ويبكي بحرقة"، تقول الزوجة: عبد الله يحب الوحدة، والانعزال عن الناس، يفكر كثيرا ويدخن كثيرا، ولا يحب العلاقات الاجتماعية، ويقول لي "إنتي خنتيني وأنا هسمحك، لكن اعترفي أنك على علاقة مع رجل آخر".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل