المحتوى الرئيسى

ثنائي الزمالك يطلب الرحيل في يناير | Goal.com

12/03 12:15

طلب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ أحمد كابوريا ومحمد الشامي، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعقد كابوريا، الذي لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط منذ انضمامه للأبيض في الميركاتو الصيفي الماضي، جلسة مع الجهاز الفي للفريق بقيادة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني، وطلب منه الرحيل في يناير، خاصة وأنه استبعد من تقسيمة أحد التدريبات مما يعني أنه خارج حسابات المونتينيجري تماما.

مدير الكرة بالزمالك يوضح أسباب استقالته رجل رائع – رجل مخيب | الرجاء × الزمالك الدوري المصري – الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل مع الرجاء متذيل الترتيب أخبار الزمالك - باسم مرسي يقود تشكيلًا مفاجئًا لنيبوشا أمام الرجاء

فيما تواصل الشامي، الذي شارك في ثلاث مباريات الموسم الجاري، مع حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، للعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق في يناير ولو على سبيل الإعارة ومنحه فرصة المشاركة في مباريات الدوري والكأس بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا..

يذكر أن الزمالك تعادل إيجابيا أمس السبت، أمام الرجاء، في الجولة الثانية عشر بالدوري، ليحتل المركز الرابع برصيد تسعة عشر نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق المطروحي عند النقطة السادسة متذيلا بهم جدول الدوري.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل