المحتوى الرئيسى

سقوط سان جيرمان يتصدر عناوين الصحافة الفرنسية .. صور

12/03 12:11

سيطرت ردود أفعال السقوط المفاجئ لباريس سان جيرمان، أمام ستراسبورج في الجولة الـ15 من الدوري، بنتيجة (2-1)، على عناوين الصحافة الفرنسية، اليوم االأحد.

أشادت صحيفة "ليكيب" بالإنجاز الكبير للفريق حديث الصعود للدرجة الأولى، حيث نشرت صورتهم وهم يحتفلون بالفوز وعنونت بالبند العريض "هم من حققوا الإنجاز".

وأضافت "ستراسبورج صنع حدثا كبيرا في الليج 1، وتمكن من الفوز على بي إس جي، الذي لم ينجح في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم هذا الموسم"، وذلك قبل الحديث عن صعوبة مأمورية مارسيليا أمام مونبيليه، صاحب أفضل دفاع في الليج 1.

أما صحيفة "لومين ليبر"، فقد تطرقت إلى هزيمة سان جيرمان، وكتبت على غلافها "الصاعد الجديد ستراسبورج، يُحقق الإنجاز أمام الباريسيين".

صحيفة لوباريسيان ذكرت بالمقابل، أن الباريسيين سقطوا من سحابة عالية بعد التعثر أمام ستراسبورج، وأن الخسارة الأولى في الموسم، أصابت اللاعبين بضربة معنوية لا يُستهان بها.

ثم تطرقت إلى باقي نتائج الليج 1، وكتبت "موناكو يرفع الرأس، نيس يواصل التألق، وليل يتنفس الصعداء".

أما صحيفة "لو فيجارو"، فسنجد أنها تطرّقت إلى الأسباب التي أدت إلى السقوط الباريسي في ستراسبورج، ولخصتها في خمسة عوامل "قلة التوفيق أمام المرمى، التفكير في مواجهة بايرن ميونيخ، اللعب بدوافع أقل، تألق أوكيدجا، والمستوى المتراجع للاعبين مثل دي ماريا وباستوري".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل