المحتوى الرئيسى

صاحب سيلفي "الذئب": كان يهدد حياتنا - E3lam.Org

12/03 11:22

قال عبد السميع أبو فهد، مزارع بمركز “إسنا”، التابع لمحافظة الأقصر، وصاحب صورة “السيلفي” الشهيرة مع ذئب بعد اصطياده، إن المزارعين بالمنطقة يعانون من وجود عدد كبير من الذئاب في الزراعات وهو ما يشكل خطرًا كبيرًا عليهم وعلى حيواناتهم.

وأضاف أبو فهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، أمس السبت، قائلًا: “أنا بطلع الغيط كل يوم الصبح، والديب بيهدد المزارعين، وبتهاجم الغنم والبشر، ومش عارفين نعمل اية”.

نرشح لك.. مصري يحقق ٣ ذهبيات في بطولة العالم لرفع الأثقال

وتابع قائلًا: “عملنا مصيدة في ورشة حداده لاصطياد الذئب أشبه بالفخ حيث تم وضع المصيدة تحت التراب، ولجل حظنا الذئب وقع في الفخ، وبعدين نزلنا عليه ضرب بالعصي والشوم، وقبل موته التقطنا صورة سيلفي معه”.

وكان قد نشر “أبو فهد” علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، صور إلتقطها برفقة أصدقاؤه مع جثة “ذئب” عقب قلته بسبب تكرار هجومه على الأهالي وذلك قبل تعريضهم للخطر، حيث أن تلك الحيوانات الجبلية تدخل بين الزراعات، وتحاول الهجوم علي المواطنين بصورة يومية بسب طقس الشتاء البارد الذي يجعلها تتضور جوعاً، حيث هاجم الذئب الشاب “محمد رضوان” ابن القرية والبالغ من العمر 27 سنة وتسبب في إصابته بجروح في مناطق متفرقة من جسده قبل مطاردة الأهالي له وقتله في الحال، والتقطوا معه صور سيلفي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل