المحتوى الرئيسى

موجز الـ9 صباحا| حادث سير في بني سويف.. وتحذيرات من الضباب

12/03 09:04

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ9 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث لقي شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين، صباح اليوم الأحد، في حادث تصادم سيارة أجرة بأخرى نقل شمال نفق أبو صالح على الطريق الصحراوي الشرقي نطاق محافظة بني سويف.

وتلقى مرفق إسعاف بنى سويف إخطارا بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي شمال نفق أبو صالح، حيث انتقلت 7 سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ.

ونقلت سيارات الإسعاف جثة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام، و19 مصابا يتلقون العلاج اللازم داخل مستشفى بني سويف العام بإشراف الدكتور هاني همام مدير المستشفى.

من ناحية أخرى، حذر خبراء الأرصاد الجوية من موجة الضباب التي تسود البلاد، خاصة على الطرق الزراعية والصحراوية القريبة من المسطحات المائية.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، ارتفاع في درجة الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على كل الأنحاء نهارًا، مائل للبرودة في أول الليل، بارد في آخره، ويستمر تكون الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وتصل إلى حد الضباب على بعض الطرق، ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة لـ28 درجة مئوية.

مصرع شخص وإصابة 19 في حادث سير بـ"صحراوي بني سويف"

الأرصاد: طقس حار اليوم.. وتحذير من الضباب على الطرق

بيومي: الطريقة "الكوبرية" تنفع مع أورجواي ونتمنى التعادل في أول لقاء

خالد بيومي: مجموعة مصر في كأس العالم "سهلة ومكنش حد يحلم بيها"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل