المحتوى الرئيسى

كشف حساب نيبوشا بعد 'ثلث الدوري'.. أهدر 14 نقطة واستقبل 11 هدفا والإقالة تهدد 'قاهر الأهلي'

12/03 02:12

بات المونتنيجري "نيبوشا" المدير الفني لفريق الزمالك، قاب قوسين أو أدنى من ملاقاة مصير مدربي الزمالك أسلافه، حيث يصل الطريق بينه وبين إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، إلى طريق مسدود بفضل سوء النتائج والأداء.

ويعتبر "نيبوشا" هو أقل مدرب تولى مقاليد الحكم الفني بالزمالك، وتعرض لانتقادات وتجاوز من رئيس النادي، وذلك منذ أن بدء تدريب الزمالك في 28 أغسطس الماضي أي منذ حوالي 100 يوم تقريبا، وذلك بعدما اشتهر في الوسط الرياضي بفوزان خادعان على الأهلي بالبطولة العربية، ليلقب حينها بـ"قاهر الأهلي"

وقاد "نيبوشا" الزمالك في 12 مباراة إجماليا "11 دوري ومباراة وحيدة كأس" حقق الفارس الأبيض فيهم الفوز في 6 مباريات فقط بنسبة 50% وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراتين أمام سموحة والمقاصة، حيث جمع الزمالك تحت قيادته 19 نقطة فقط من مجموع 33 نقطة، أي فقد الفريق الأبيض تحت قيادة المدرب المونتنيجري 14 نقطة، ويحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة.

وأكد حسن شحاتة لاعب الزمالك السابق، أنه لا توجد سيطرة على لاعبى الزمالك داخل الملعب وخارجه ويعد ذلك كارثة كبيرة .

وقال المعلم، خلال لقائه مع الإعلامي محمد بركات فى برنامج المقصورة المذاع على قناة دي إم سي ، إن فريق الزمالك عبارة عن مجموعات مقسمة داخل الفريق يحبون ويكرهون بعضهم وواضح ذلك على معظم اللاعبين .

وشدد شحاتة على، أن نيبوشا لم يأخذ حقوقه كمدير فني لنادي الزمالك وليس له الحرية المطلقة، وأعتقد أن هناك بعض الأشخاص يتدخلون في فنياته .

فيما كشف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق ، عن مفاجأة فى تشكيل القلعة البيضاء أمام الرجاء حيث أكد أن من دفع بالثنائي "باسم وقمر" أمام الرجاء ليس نيبوشا بل شخصا آخر .

وأكمل، كنا متابعين طريقة لعب نيبوشا عندما كان يدرب الفيصلي الأردني كان يلعب بمهاجم واحد فقط ، ويقوم بالضغط علي المنافس من وسط الملعب .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل