المحتوى الرئيسى

شاهد.. راموس ينفرد بلقب الأكثر طردا فى الليجا

12/03 00:49

بات سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد أكثر لاعب يتعرض للطرد في تاريخ الدوري الإسباني، بعدما نال بطاقة حمراء في التعادل مع أتليتك بلباو سلبيا اليوم السبت.

وطُرد راموس من الملعب في الدقيقة 86 بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية لتدخله على أريتز أدوريز ، البطاقة الحمراء هي الـ 19 في تاريخ راموس في الليجا، ليتخطى بذلك الثنائي بابلو ألفارو وتشافي أجوادو.

ويقدم موقع صدى البلد قائمة أكثر 10 لاعبين حصولا على البطاقة الحمراء في تاريخ الليجا:

مدرب توتنام الحالي كان أكثر حمية كلاعب مما هو الآن كمدرب، وفي مواسمه العشرة مع إسبانيول، تلقى المدافع الأرجنتيني السابق البطاقة الحمراء في 13 مناسبة.

أحد أنجح المدافعين الإسبان في الألفية الجديدة، خاض قرابة الـ350 مباراة في الليجا، وتعرض للطرد في 13 مناسبة خلال تمثيله أندية فالنسيا، فياريال، ديبورتيفو لاكرونيا.

المدرب الحالي لمنتخب ناشئين إسبانيا تحت 17 عاما، معروف بكونه أحد أفراد جيل أتليتكو مدريد الذهبي الذي حصد الثنائية المحلية عام 1996.

ولكنه معروف أيضا ببطاقاته الحمراء التي وصل عددها لـ14 بطاقة في مسيرته بالليجا مع ألباثيتي وأتليتكو.

لاعب إسبانيول وديبورتيفو لاكرونيا وخيتافي السابق تحصل على البطاقة الحمراء 14 مرة خلال 18 موسم خاضهم في الليجا، ولعب خلالهم 163 مباراة.

حاله حال راموس، فإييرو سجل الكثير من الأهداف مع ريال مدريد، وتلقى أيضا الكثير من البطاقات الحمراء التي وصل عددها إلى 14 بطاقة في قرابة الـ500 مباراة مع ناديي بلد الوليد وريال مدريد.

قلب الدفاع الذي قضى مسيرته في ناديي أتلتيك بلباو وسيلتا فيجو، جسّد حمية إقليم الباسك في تدخلاته التي كلفته 15 بطاقة حمراء.

ينفرد مدافع لاس بالماس، ريال سرقسطة، أتليتكو مدريد، إشبيلية بالمركز الرابع، مع تحصله على 17 بطاقة حمراء في حوالي 400 مباراة خاضها في الليجا.

المدافع الأسطوري لريال سرقسطة لعب 13 موسم في صفوف النادي وشهد على تتويجهم بلقب كأس الكؤوس الأوروبية 1995، بل وشهد أيضا على مغادرة الملعب مطرودا في منافسات الليجا بـ18 مناسبة.

واحد من أعنف لاعبي الليجا على الإطلاق، تلقى 18 بطاقة حمراء خلال مسيرته الحافلة مع أندية ريال سرقسطة، برشلونة، راسينج، أتليتكو مدريد، ميريدا، إشبيلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل