المحتوى الرئيسى

لاعب إسرائيلي يكشف تفاصيل حديثه مع محمد صلاح - E3lam.Org

12/03 20:20

كشف لاعب كرة القدم الإسرائيلي بيرم كيال اللاعب في فريق برايتون الإنجليزي بعض تفاصيل لقاءه بنجم كرة القدم المصري محمد صلاح الذي يلعب ضمن فريق ليفربول، وذلك عقب مباراة الفريقين.

كتب اللاعب الإسرائيلي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شرف عظيم كان لي بلقاء النجم العربي المصري الكبير محمد صلاح لاعب نادي ليفربول حيث تداولنا الحديث وباللغة العربية”، مشيرًا إلى استمتاعه بالحديث معه وإعجابه برقيه وأدبه وأخلاقه العالية، مؤكدا أنه إنسان قبل أن يكون نجمًا عالميًا من الطراز الأول.

كما أضاف خلال تعليقه: “وخلال اللقاء تبادلنا القمصان وتمنيت لو كانت نتيجة المباراة مغايرة على الأقل التعادل لكان حديثي معه اكثر متعة وأكثر وقت، اتمنى له دوام التالق والنجاح ولفريقي برايتون حظا أوفر في المباريات القادمة ويكون لي شخصيا بصمة بنجاحه”.

نرشح لك: استقالة طارق يحيى وعبد الهادي من جهاز الزمالك

وقد قام اللاعب بنشر عدة صور له مع محمد صلاح خلال حديثهما بعد لقاء الأمس، والذي انتهي بفوز فريق ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق برايتون الإنجليزي، وذلك ضمن لقاءات الجولة الـ 15 من البريميرليج.

الجدير بالذكر أن لاعب نادي ليفربول محمد صلاح قد فوجئ بطلب غريب ومفاجئ من بعض لاعبي فريق برايتون الإنجليزي عقب المباراة التي جمعت الفريقين، وهو طلب لاعبي برايتون منه أن يقوم بالتوقيع لهم على “التيشرتات” الخاصة بهم عقب نهاية المباراة، ما يعكس نجوميته التي وصل إليها.

وكان صلاح قد شارك في مواجهة الأمس، وظهر بشكل جيد، حيث صنع هدف فريقه الثالث، وشارك بشكل مؤثر في الهدف الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل