المحتوى الرئيسى

كأس جنوب أفريقيا – عمرو جمال بروح الدقيقة 90 يصنع في ليلة تتويج بيدفيست باللقب | Goal.com

12/03 05:48

ساهم عمرو جمال مهاجم المنتخب المصري والمعار لنادي بيدفيست الجنوب أفريقي في التتويج بلقب كأس الدوري للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد التغلب على فريق بلومفونتين سيلتيكس بهدف نظيف.

وشارك جمال في اللقاء منذ بداياته وصنع هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولعب عرضية لزميله فينسينت بولي الذي يقابلها بالكعب إلى داخل الشباك.

وتعد تلك هي أولى بطولات اللاعب مع فريقه والذي يقضي معه فترة الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من الأهلي المصري.

عمرو جمال يسجل ويقود بيدفيست لنصف نهائي الكأس عمرو جمال يشارك في تأهل بيدفيست لنهائي الكأس مدرب عمرو جمال ساخرًا: لا يفهمني وابنتي كادت تسجل كرة أضاعها عمرو جمال يشارك في خسارة بيدفيست أمام صن داونز

وخاض الغزال 14 لقاء بقميص بيدفيست تمكن خلالها من إحراز خمسة أهداف وصنع 2، ويعد اللاعب من العناصر التي يعتمد عليها هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري في اختياراته.

يذكر أن اخر بطولات عمرو جمال مع النادي الأهلي قبل الخروج للإعارة كانت التتويج بلقب كأس مصر، بعد أن تمكن من تسجيل هدف التعادل وصناعة هدف الفوز في الوقت الإضافي الثاني من اللقاء لزميله أحمد فتحي.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل