المحتوى الرئيسى

سقوط «اللمبي» و«توتة» متلبسين بعرب غنيم في حلوان

12/03 10:10

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين معتز الحسيني، ووليد شحاتة، وبسكرتارية أحمد صبحي، وعاصم عبد الفتاح، بمعاقبة كل من: «شريف محمد كامل محمد» الشهير بـ«اللمبي» 31 سنة، بائع، و«مصطفى محمود عبد الغني» الشهير بـ«توتة» 21 سنة، عامل، المقيمان بعرب غنيم التابعة لدائرة فسم شرطة حلوان، بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات؛ وذلك على إثر قيامهما بحيازة وإحراز مخدر الترامادول بقصد الاتجار.

كانت البداية بورود معلومات للرائد إسلام بكر، ضابط مباحث قسم شرطة حلوان، من أحد مصادره السرية مفادها قيام المتهم الأول بالاتجار في المواد المخدرة، وأنه يحوز أسلحة نارية وذخيرة.

وبإجراء التحريات اللازمة، أكدت تلك المعلومات، وأضافت بأنه يقيم في عرب غنيم بشارع السكة الحديد بمنزل والده التابع لدائرة القسم، وأنه يتخذ من مسكنه وكرًا لترويج وإخفاء المواد المخدر، وقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وبيعها للشباب من أهل تلك المنطقة، وأن بعض الأهالي المقيمين بها تقدموا بعدة شكاوى بعد أن ذاع صيته بين أوساط المدمنين ومتعاطي المواد المخدرة، وأنه يتخذ من تلك الوسيلة مهنة للتعايش.

وبعرض تلك التحريات على المستشار محمد عبد البصير، وكيل النائب العام بحلوان، أذن بضبط وتفتيش شخص ومسكن المُتحرى عنه؛ لضبط ما يحوزه ويحرزه من مواد مخدرة وأسلحة وذخيرة، وكل ما قد يظهر عرضًا أثناء التفتيش وتعد جريمة مؤثمة قانونًا.

ونفاذًا لإذن النيابة العامة، وبعد ورود اتصال هاتفي من المصدر السري، مفاده قيام «اللمبي» ببيع المخدرات بشارع السكة، فتم تجهيز مأمورية وقوة من أفراد الشرطة السريين، وتوجهوا إلى مكان تواجده، فشاهدوا شخص يقف بجوار الُمتحرى عنه ممسكًا بيده شيئًا، فقامت القوة بتطويق المكان، وما إن شاهدهم قام بإلقاء ما بيده على الأرض وبالتقاطه تبين أنهم 5 أقراص لمخدر الترامادول فتم ضبطهم.

وبتفتيش الثاني وقائيًا خشية من إحرازه ثمة ممنوعات يضر بها نفسه أو أحدًا من أفراد الشرطة، عثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول ومبلغ مالي قدره 70 جنيها، وبتفتيش الأول «اللمبي» عثر معه على 15 قرص من مخدر الترامادول، وهاتفي محمول، وبمواجهته أقر بصحة التحريات، وأضاف بأنهما كونا تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة.

وبتطوير مناقشتهما أقرا بحيازتهما لتلك المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها، وأن المبالغ المالية من متحصلات تجارتهما والهواتف المحمولة؛ لتسهيل الاتصال بعملائهما من المدمنين والمتعاطين، تم التحفظ عليهم والمضبوطات، واصطحابهما لديوان القسم؛ لتحرير المحضر اللازم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل