المحتوى الرئيسى

شادى محمد يستقيل من قناة الأهلى ويشكر محمود طاهر

12/03 13:44

أعلن شادى محمد، كابتن الأهلى السابق والإعلامى بقناة الأهلى، استقالته من قناة النادى، صباح اليوم موجهًا الشكر للمهندس محمود طاهر، رئيس النادى السابق.

وكتب شادى فى بيان له " شرفت على مدار أكثر من 22 عامًا بارتداء قميص النادى الأهلى العظيم كلاعب، ومنحني الله الفرصة لخدمة جماهيره كمقدم للبرامج الرياضية بقناة النادى لمدة تزيد على الخمسة أعوام، ويشهد الله أن مواقفي وآرائى كانت دائمًا وأبدًا لإعلاء مصلحة النادى، وفقًا لما ارتأت فيه الصلاح، ورأيى كبشر يتحمّل الصواب والخطأ".

وأضاف: "وقالت الجمعية العمومية للنادى كلمتها، واختارت مجلس إدارة جديدًا ليقود مسيرة النادى لأربع سنوات مقبلة، ومع هذا القرار الذى أحترمه وأجّله، أيًا كان رأيى، وحرصًا على وحدة النادى واستقراره، أتقدم باستقالتى من العمل بالقناة، لإفساح المجال لإدارته الجديدة لاتخاذ ما تراه".

ووجه شادى محمد الشكر فى نهاية بيانه إلى المهندس محمود طاهر، على ما بذله من مجهود مخلص لرفعة النادى الأهلى، وإسعاد جماهيره، متمنيًا للمجلس المنتخب النجاح فى مهمته.

وجه اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، التهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الإماراتي، الذي يصادف 2 ديسمبر كل عام، معربًا عن تمنياته للشيخ خليفة بن ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل