المحتوى الرئيسى

استقالة أحد مسؤولي باريس سان جيرمان احتجاجا على الإدارة القطرية

12/02 23:00

أعلن أحد مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، اعتزامه استقالته من منصبه اعتراضاً على ما وصفه بـ "الاستراتيجية القطرية" التي يدار بها النادي الفرنسي، منذ سيطرة إحدي شركات الدوحة الاستثمارية عليه في صفقة عام 2011.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أن "مدير التسويق للنادي الباريسي، مايكل ميمران، الذي تولى المنصب منذ عشر سنوات، قرر مغادرة النادي اعتبارا من العام المقبل"، مضيفة أن "هذا القرار سبقه فيه مدير تنمية الموارد البشرية سيلين فيجير، ومدير أمن النادي جان فيليب د الفيلي، اللذان غادرا النادي أيضا اعتراضاً على الاستراتيجية القطرية في إدارة النادي منذ عام 2011"، بحسب "قطريليكس".

وكانت قد طالت اتهامات فساد عدة، رئيس باريس سان جيرمان، ورئيس مجموعة "بي إن سبورتس" الرياضية، القطري ناصر الخليفي، أبرزها حسابات مخبأة في الخارج، والضلوع في رشاوى وابتزاز في إطار صفقات للحصول على تنظيم البطولات الدولية والعقود التسويقية وحق البث التلفزيوني الحصري للمباريات، بحسب وسائل إعلام فرنسية.

وشن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية، مطلع أغسطس الماضي، هجوماً على قطر بعد صفقة الاستحواذ على لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار لصالح نادي باريس سان جيرمان المملوك لرجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي واعتبر المسؤول الفرنسي أن الدوحة تسعى للتأثير على المسار الدبلوماسي عبر الرياضة، حسبما ذكرت "العربية"

هجوم فرنسي على قطر بسبب "صفقة نيمار"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل