المحتوى الرئيسى

سطو مسلح على محل ذهب بالدقهلية وسرقة مشغولات بـ7 ملايين جنيه

12/02 22:18

شهدت قرية ميت فضالة التابعة لمركز أجا فى محافظة الدقهلية، سطوا مسلحا على محل ذهب بواسطة 4 ملثمين أطلقوا أعيرة نارية، وتمكنوا من سرقة مصوغات ذهبية بقيمة 7 ملايين جنيه تقريبا.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء أحمد خيرى، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا، بقيام 4 ملثمين مسلحين يستقلون سيارة بالسطو المسلح على محل ذهب بقرية ميت فضالة، التابعة لمركز أجا، وسرقة المشغولات الذهبية بالمحل.

وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد محمد عزام، رئيس مباحث مركز شرطة أجا، لمكان البلاغ، وتبين أن باب المحل مكسور والكاميرات محطمة.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أنهم فوجئوا بسيارة ينزل منها 4 ملثمين مسلحين أطلقوا أعيرة نارية، وقاموا بكسر باب المحل وسرقة ما به من مشغولات ذهبية، وفروا هاربين.

وبسؤال صاحب المحل وحصر المسروقات، تبين أنها تقدر بـ10 كيلوجرامات ذهب، بقيمة مالية قد تصل إلى أكثر من 7 ملايين جنيه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات، وكذا فحص الكاميرات المحطمة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها بنشر الأكمنة الثابتة والمتحركة لسرعة ضبط المتهمين.

شيّع وزير الثقافة حلمى النمنم، وعدد كبير من الأدباء والمثقفين، مساء اليوم السبت، جنازة الكاتب الكبير مكاوى سعيد من مسجد السيدة نفيسة، بمشاركة عدد كبير من المواطنين. كان الكاتب الكبير قد رحل عن عالمنا ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل