المحتوى الرئيسى

مشاركة عاشور وإيجاد ظهير أيسر.. مطالب المصريين لـ«كوبر» فى كأس العالم (فيديو)

12/02 22:02

أجريت، أمس الجمعة، فعاليات قرعة كأس العالم روسيا 2018، ووقعت مصر بين مجموعة متوسطة المستوى مما أعطى أمل للمصريين لصعود المنتخب للأدوار التالية، وتقديم أداء مشرف من قبل منتخبهم الوطني، وكانت تطلعاتهم نحو تقوية بعض المراكز.

وطالب البعض منهم المدير الفني للمنتخب «هيكتور كوبر» بسرعة إيجاد ظهير أيسر جيد للمنتخب، بالإضافة إلى طرحهم بعض الأسماء، وأيضا إلزام كوبر بمشاركة حسام عاشور قائد فريق النادي الأهلي على حساب اللاعب محمد النني.

«حسام عاشور أحسن ارتكاز فى مصر لازم يلعب».. بهذه الكلمات بدأ عبدالله حسين حديثه لـ«الدستور»، مؤكدًا على ضرورة مشاركة حسام عاشور كأساسي مع المنتخب.

وقال علي سعيد: «عبدالشافي مبيقدرش يكمل الماتش»، وذلك اعتراضًا منه على مشاركة محمد عبدالشافي كأساسي، مطالبًا المدير الفني للمنتخب بضم محمد حمدي الظهير الأيسر للنادي المصري إلى قائمة المنتخب.

وأضاف محمد نجيب، شاب عشريني، أنه يجب تقوية المراكز الهجومية لإيجاد سهولة فى تسجيل الأهداف وتقديم الإضافات للمنتخب، مؤكدا على ضرورة مشاركة اللاعبين «حسين الشحات- صالح جمعة- أحمد الشيخ» مع المنتخب.

وأكد محمود السقا، على إلزام المدير الفني بمشاركة حسام عاشور كأحد لاعبي الإرتكاز، قائلا: «أهم حاجة حسام عاشور يلعب أساسي».

شيّع وزير الثقافة حلمى النمنم، وعدد كبير من الأدباء والمثقفين، مساء اليوم السبت، جنازة الكاتب الكبير مكاوى سعيد من مسجد السيدة نفيسة، بمشاركة عدد كبير من المواطنين. كان الكاتب الكبير قد رحل عن عالمنا ...

نرشح لك

Comments

عاجل